شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على الطلبة بركلات الترجيح، الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على الطلبة بركلات الترجيح 2023 07 26T19 17 52+00 00شفق نيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على الطلبة بركلات الترجيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على...
الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على الطلبة بركلات الترجيح 2023-07-26T19:17:52+00:00

شفق نيوز/ أكمل فريق نادي الكرخ اضلاع نصف نهائي كاس العراق بعد فوزه على ضيفه فريق نادي الطلبة بركلات الترجيح 5_4 ضمن منافسات اليوم الثاني لدور ربع النهائي لبطولة كأس العراق لكرة القدم.

انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل السلبي من دون اهداف.

وتأهل فريق اربيل لدور نصف نهائي كأس العراق بعد إعلان النادي البحري انسحابه رسميا من مواجهته في مباراة ربع النهائي التي كانت مقررة على ملعب فرانسوا حريري في اربيل اليوم.

وضمن فريق نادي القوة الجوية بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العراق بتحقيقه الفوز على فريق   الزوراء بركلات الترجيح 3-2.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكرخ يكمل اضلاع نصف نهائي كاس العراق بفوزه على الطلبة بركلات الترجيح وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون

المناطق_متابعات

فاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ( 14 نقطة) بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وبالجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز ايفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

أخبار قد تهمك ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو 26 سبتمبر 2024 - 10:05 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الإعدام بحق مجرم إرهابي في الكرخ
  • السكة الحديد 2007 يخسر من الجونة بدوري الجمهورية بركلات الترجيح
  • التربية العراقية تحت المجهر: هل ينجح دور ثالث في إنقاذ الطلبة؟
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • التعليم العالي في العراق: هل تكفي التغييرات الجديدة لتلبية احتياجات الطلبة؟
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق