يستكمل برنامج «ع المسرح»، الليلة، الجزء الثاني من حلقة الفنانة دينا، والتي عُرض منها أمس الجزء الأول من الحلقة، والذي حازت على اهتمام عدد كبير من الجمهور بالتصريحات المهمة والجريئة التي قالتها عن حياتها الشخصية والفنية.

وتحدثت دينا مع الإعلامية منى عبد الوهاب، عن عدد من الأزمات التي مرت بها في حياتها، والتي على رأسها أزمات مرت بها مع أسرتها، في الطفولة، أبرزها، ما تعرضت له وهي في عمر الـ 5 سنوات حينما انفصل والدها ووالدتها، ثم أخبرها جدها أن والدتها توفيت، ومن ثم اكتشفت وهي في مرحلة المراهقة أن والدتها لازالت على قيد الحياة.

وتحدثت دينا عن الخيانات التي تعرضت لها في حياتها، من بينها خيانة الصديق، حيث مرت بتجربة صعبة للغاية حينما مرت بأزمة وموقف صعب في حياتها، وتنكرت منها وقتها صديقتها التي كان بينهما عشرة 14 عامًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الراقصة دينا منى عبد الوهاب برنامج ع المسرح

إقرأ أيضاً:

«A Quiet Place».. مكان هادئ

أبوظبي (الاتحاد)
بعد أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2018، والجزء الثاني الذي عُرض عام 2020، يعيدنا الجزء الثالث من سلسلة أفلام (A Quiet Place) إلي البدايات، ويستعرض أحداث اليوم الأول (Day One)، الذي هبطت فيه المخلوقات الفضائية إلى الأرض، والصراع المحموم الذي يواجهه البشر من أجل البقاء على قيد الحياة.
يشارك في بطولة (A Quiet Place: Day One)، الذي يُعرض حالياً في السينما المحلية، كل من لوبيتا نيونجو، دجيمون هونسو، أليكس وولف، جوزيف كوين وجينيفر وودوارد، تأليف مايكل سارنوسكي وجون كراسينسكي، وإخراج مايكل سارنوسكي.

اليوم الأول
شاهد اليوم الأول الذي أصبح فيه العالم صامتاً.. هكذا تبدأ أحداث الفيلم الذي يمزج بين الدراما والرعب والتشويق، حول الظهور المفاجئ لعدد من الكائنات الفضائية عديمة الرؤية، التي تمتلك قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية، التي تمكنها من سماع أصوات البشر، ومهاجمتهم، الأمر الذي يضطر العالم إلى العيش في صمت تام، من دون إصدار أدني صوت.

مصادفة
تبدأ الأحداث بظهور «سميرة» التي تجسدها لوبيتا نيونجو، وهي تسير في أنحاء منطقتها مع قطتها، وفي لحظة ما، يهبط من السماء عدد كبير من الكائنات الغريبة على الأرض، لتبدأ في مهاجمة البشر، على عكس الجزأين الماضيين، حيث كانت تحارب فيهما امرأة وعائلتها عدداً قليلاً منهم، إلى أن تكتشف ابنتها الصغيرة التي تعاني الصمم  عن طريق المصادفة، الوسيلة التي تقتل بها هذه الكائنات.

أخبار ذات صلة 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا

نقطة ضعف
وفي ظل غزو هذه الكائنات، تحاول «سميرة»  النجاة بحياتها بعد معرفتها بأن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هو التزام الصمت، مع محاولتها لمعرفة نقطة ضعف هذه المخلوقات المرعبة.

تمثيل احترافي
الجزآن الأول والثاني اللذان تربعا على عرش الإيرادات، لعب بطولتهما الممثلة إيميلي بلانت، فيما تولت الممثلة لوبيتا نيونجو الحائزة جائزة الأوسكار، والتي اشتهرت بدورها في فيلم الرعب (Us)، بطولة الجزء الثالث، وأدت الدور ببراعة، خصوصاً أنه يتطلب أداء تمثيلياً احترافياً، لا سيما أن أغلب مشاهد الفيلم صامتة، كما تولى جون كراسنسكي مخرج الجزأين الأول والثاني من السلسلة، المشاركة في كتابة السيناريو للجزء الثالث إلى جانب مشاركته في العملية الإنتاجية، ما أسهم في الثراء الدرامي للأحداث في الجزء الجديد، الذي فضل فيه أن يعيد مشاهدي السلسلة، إلى الوراء لمعرفة الأحداث الأولية لظهور هذه الكائنات.

مقالات مشابهة

  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC