قالت الطالبة أسماء عبد الله، صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة العلمي، وفي صوتها مشاعر السعادة والفرحة إنها منذ أن تلقت الخبر وتغمرها الفرحة والسعادة البالغة فقد كلل الله مجهودها وتعبها طيلة العام بالتفوق وتحقيق المركز الأول على مستوى الجمهوريه.

أخبار متعلقة

محافظ كفر الشيخ يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

إعلان نتيجة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 .

. وموعد ظهورها عبر الرابط

غدًا.. الأزهر يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية

خفض الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة إلى 220 درجة في القليوبية

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

خلال ساعات.. مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 «رابط الاستعلام عنها»

لا شكاوى في امتحانات النقل للدور الثاني بأزهرية شمال سيناء

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

الشرقية الأزهرية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة المشروع الوطني للقراءة

«لينك مباشر» لـ نتيجة الشهادة الأزهرية 2023 برقم الجلوس (خلال ساعات)

محافظ كفرالشيخ يكرم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية مشيدًا بحفظة كتاب الله (صور)

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2023 ورابط الحصول على النتيجة

[Image:2:center]
وأضافت أسماء في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن المواد الدراسية التي كانت مقررة عليهم بلغ عددها 17 مادة مما كان يستلزم منها قدر عال من التركيز والنشاط والحماس وعدم تأجيل أي قدر أو درس بل تحصيل المعلومات في ذات اليوم ومراجعتها بصفه دورية.

وتنوي أسماء أن تصبح طبيبة المستقبل من خلال عزمها الالتحاق بكلية الطب جامعة الأزهر لتحقق حلمها وحلم والديها منذ الصغر بأن تصبح طبيبة، وعن دعم أسرتها أشارت أسماء إلى أن تلك السنة كانت صعبة على أسرتها بنفس مقدار الصعوبة التي عانت منها أسماء قائلة «أهلي اللي كانوا في ثانوية عامة مش أنا».

[Image:3:center]

وكشفت أسماء أنها قرأت ملامح الفرحة على وجه والدها خلال مكالمه شيخ الأزهر له وعندما أخبره والدها بمجموع درجاتها العالي ومركزها المتفوق في الترتيب شعرت وكان الوقت قد توقف بها ولم تركز في باقي حديث والدها لها، مضيفة أن فرحة أسرتها أنستها كافه المتاعب والعواقب التي واجهتها خلال هذا العام أثناء الدراسة وتأمل أن تستمر في التفوق لتفرح أسرتها.

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2023:

[Image:4:center]

ومن المقرر أن يعتمد د.محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدا الخميس، نيابة عن د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل، ومن المقرر أن يبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة الثانوية الازهرية 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة نتيجه الثانويه الازهريه 2023 موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية الازهرية 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 الثانویة الأزهریة 2023 الشهادة الثانویة

إقرأ أيضاً:

طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم

يؤدي طلاب الشعبة العلمية في الثانوية الأزهرية امتحان مادة البلاغة اليوم، الذي يستمر لمدة ساعتين على مستوى المعاهد الأزهرية في جميع محافظات الجمهورية، من الساعة 9 حتى الساعة الـ11 صباحًا. 

غرفة عمليات مركزية لمتابعة الامتحانات 

وأعلن الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنَّ غرفة العمليات المركزية في القطاع تتابع سير الامتحانات على مستوى الجمهورية، لضمان توفير أكبر قدر من الهدوء والنظام في محيط لجان الامتحانات وداخلها، وسلامة الطلاب خلال مدة الامتحانات، تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأوضح «عبدالغني» في تصريح لـ«الوطن»، أنَّه يجرى متابعة الامتحانات داخل كل مديرية من خلال إجراء وكيل المديرية جولات تفقدية للجان على مستوى المحافظة. 

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32 ألفًا و319 طالبًا، و27 ألفًا و927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفًا و169 طالبًا، و36 ألفًا و977 طالبة، بإجمالي طلاب 156 ألفًا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج"
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية الازهرية
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بعد قليل
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل الأزهر: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب الشهادة الثانوية
  • طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم