القاهرة

أثارت تغريدة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس حول رفع الحكومة المصرية أسعار الوقود في البلاد قدم خلالها افتراضا شخصيا بهذا الصدد، تفاعلا واسع النطاق على مواقع التواصل.

وقال ساويرس في التغريدة التي نشرها على صفحته في منصة ” إكس”: -سولار 10 ج بدلا من 8:50 ج -بنزين 95 13:50 ج بدلا من 12:50 ج بنزين 92 12:50 ج بدلا من 11:50 ج انبوبه غاز منزلي 100 ج بدلا من 75 ج انبوبه غاز تجاري 200 ج بدلا من 150 ج”.

وأضاف: “المفروض أن بنزين 95 يزيد بنسبة أعلى لأن من يستعمله الطبقات الأغنى والسيارات الفارهة.. أما 92 فالزيادة مفروض تكون أقل بمعني.. زيادة 95 بـ 3 جنيهات مثلا و92 بـ50 قرشا بدل جنيه مثلا”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أسعار الوقود رفع أسعار الوقود مصر نجيب ساويرس ج بدلا من

إقرأ أيضاً:

إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري

أثار احتفال إعلامية مصرية شهيرة بعقد قران ابنتها في باحة مسجد أثري بالعاصمة القاهرة، جدلا كبيرا، بعد أن انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمحاسبة المسؤولين عن السماح بتنظيم الحفل الذي تخلله الرقص في باحة المسجد.

وحسب موقع صحيفة "المصري اليوم"، فقد أثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة المتداولة، التي وثقت الاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة، استياءً شديدًا.

وعلّق رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبدالرحيم ريحان، على عقد قران ابنة الإعلامية في باحة المسجد، مؤكدًا أنه "يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث".

واعتبر أن ما حدث "يعد تدنيسا وعدم احترام للدين وازدراء للإسلام بشكل كامل".

        عرض هذا المنشور على Instagram                      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mofida Shiha - مفيدة شيحة‎‏ (@‏‎mofidashihaofficial‎‏)‎‏

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" المحلية،  فإن شيحة حرصت على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها.

كما نشرت مقطعا آخر، وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، معلقة على الفيديو قائلة: "النهاردة (اليوم) فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي الذين حضروا حفل الزفاف.

يشار إلى أن الأعلامية المعروفة  قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لا سيما في برامج المنوعات، أبرزها "سكوت حنغني"، و"دقيقة مفيدة"، و"الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وظهرت شيحة كممثلة في في مسلسلين فقط، الأول كان بعنوان "آن الأوان" الذي عرض عام 2006، والثاني بعنوان "قواعد الطلاق الـ 45"،  وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقة كمذيعة.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • تخفيض أسعار البنزين ورفع الديزل لشهر تموز 
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية وتحديد أسعار البنزين والسولار