تلقي الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، بشرة سارة بشأن مانويل نوير حارس مرمى البافاري، قبل لقاء القمة ضد بوروسيا دورتموند في البوندسليجا.

أفادت الأنباء الواردة من معسكر بايرن ميونخ بأن الحارس البارز مانويل نوير قد تجاوز الإصابة التي لحقت به خلال تدريبات المنتخب الألماني، وهو ما يمثل دفعة معنوية للفريق البافاري.

موعد عودة نوير من الإصابة 

وكان نوير قد تعرض للإصابة خلال استعدادات منتخب ألمانيا  لمواجهاته المرتقبة ضد هولندا وفرنسا، لكن التقارير تشير إلى أن الإصابة لن تبعده عن الميدان لفترة طويلة، حيث من المتوقع أن يغيب لمدة لا تزيد عن أسبوعين.

وفقًا لصحيفة بيلد، يبدو أن هناك تفاؤل كبير في صفوف بايرن ميونخ بشأن تعافي نوير بالكامل في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة الهامة ضد بروسيا دورتموند في الدوري الألماني، المقرر إقامتها في 30 مارس.

???????????????????? ???????????????? ????????????????, ???????????????????? ????????????????‼️ ????#MiaSanMia pic.twitter.com/VxeGfafsxn

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) March 21, 2024 موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ منافسه بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل 30 مارس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني 2023-2024.

وتقام قمة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز معقل البافاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا بروسيا دورتموند بايرن ميونخ مانويل نوير هولندا وفرنسا نادي بايرن ميونخ الألماني ضد بوروسیا دورتموند بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت

أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الإثنين، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ المفاوضات الرسمية مع بايرن ميونخ من أجل ضم المدافع الهولندي، ماتايس دي ليخت.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار النادي ببدء التفاوض مع بايرن ميونخ بشأن المدافع الهولندي جاء بناء على رغبة من مدرب الفريق إريك تين هاج بعدما سبق ودرب اللاعب في صفوف أياكس أمستردام.

وانضم دي ليخت إلى بايرن الموسم الماضي قادما من يوفنتوس بعقد يمتد حتى عام 2027.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029