شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هل يرتفع الدولار الى 2000 دينار؟ المالية النيابية تجيب، اوضح عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، اليوم الأربعاء، سبب ارتفاع أسعار صرف الدولار وقال الكاظمي  في حديث صحفي اطلعت عليه .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يرتفع الدولار الى 2000 دينار ؟ المالية النيابية تجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يرتفع الدولار الى 2000 دينار؟ المالية النيابية تجيب

اوضح عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، اليوم الأربعاء، سبب ارتفاع أسعار صرف الدولار

وقال الكاظمي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “الحديث عن ارتفاع اسعار الصرف ووصل المائة دولار الى ٢٠٠ الف دينار غير واقعي لان العراق يمتلك احتياطي كبير من العملة الأجنبية وقادر على استيعاب السوق واحداث توازن”.

واضاف، ان “الارتفاع الحالي باسعار الصرف سببه العقوبات الامريكية التي فرضت على ١٤ مصرفاً اهلياً في العراق فضلا عن الروتين المتبع في نافذة بيع العملة والمنصة الالكترونية”.

يشار الى ان الأسواق المحلية تشهد ارتفاعاً كبيراً بسعر صرف الدولار حيث بلغ 1550 ديناراً أي 155 الف دينار للمائة دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يرتفع الدولار الى 2000 دينار؟ المالية النيابية تجيب وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل نجح اغتيال سرور؟ مصادر تجيب عبر لبنان 24

أكدت مصادر "لبنان 24" أن عملية اغتيال القيادي في "حزب الله" محمد حسين سرور، الملقب بـ"أبو صالح" قد نحجت، بالرغم مما أشيع عن  تعرضه لإصابة بالغة جراء الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم. وكانت غارة اسرائيلية قد استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت بعد الظهر وتم الكشف انها استهدفت "سرور" وهو مسؤول الوحدة الجوية في "حزب الله".

مقالات مشابهة

  • الدولار يتخطى حاجز 152 الف دينار في بغداد
  • بفارق 19 الف دينار عن السعر الرسمي.. الدولار ينخفض قليلا في بغداد
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليبلغ 73.84 دولار
  • «شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي
  • حكم الصلاة مع وجود طلاء الأظافر.. الإفناء تجيب
  • هل نجح اغتيال سرور؟ مصادر تجيب عبر لبنان 24
  • الذهب في مصر يرتفع 80 جنيها بنسبة 2.3% منذ بداية الأسبوع
  • المالية النيابية تؤكد التزام الحكومة الاتحادية بدفع رواتب موظفي كوردستان
  • المالية النيابية: الاتفاق مع حكومة الإقليم على مراجعة تعاقداتها النفطية لتكييفها دستوريا
  • سعر الجنيه الذهب في الأسواق يرتفع اليوم الخميس