شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إرسال عينات من المنتجات الجزائرية لمطابقتها وفد مصدرين يتنقل الأسبوع المقبل إلى موسكو، يرتقب أن تشرع روسيا الفيدرالية قريبا في استيراد منتجات جزائرية تطبيقا لما تم الاتفاق عليه خلال زيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى موسكو .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إرسال عينات من المنتجات الجزائرية لمطابقتها.

. وفد مصدرين يتنقل الأسبوع المقبل إلى موسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إرسال عينات من المنتجات الجزائرية لمطابقتها.. وفد...

يرتقب أن تشرع روسيا الفيدرالية قريبا في استيراد منتجات جزائرية تطبيقا لما تم الاتفاق عليه خلال زيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى موسكو نهاية الشهر المنصرم، والتي تضمنت منتدى أعمال جمع رجال أعمال من الطرفين.

وتشمل الصادرات منتجات غذائية ومنتجات ورق التطهير وخضر وفواكه ومواد البناء، حيث سيتم إرسال عينات عن المنتجات الجزائرية إلى موسكو للمعاينة والمطابقة، في زيارة وفد للمصدرين الأسبوع المقبل مرفوقا بممثلين عن الوكالة الجزائرية لتطوير التجارة الخارجية “ألجكس”.

وتأتي هذه الخطوة كنتيجة للجهود المبذولة للترويج للمنتجات الجزائرية بالخارج، حيث أعطت زيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى روسيا دفعا كبيرا للطلب على هذه المنتوجات من طرف العديد من الشركات والمتعاملين الاقتصاديين الروس.

هذا ويأتي ذلك بالموازاة مع مساعي السلطات الجزائرية لرفع رقم أعمال التصدير عبر إنشاء نواد للمصدرين على حسب فئات وشعب معينة واستحداث مجالس تصديرية جديدة، ومنح امتيازات مالية للمصدرين يمكن إقرارها بموجب قوانين مالية مستقبلية، تشمل كذلك صغار المصدرين لتحفيزهم للقيام بأولى خطواتهم في مجال التصدير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرسال عينات من المنتجات الجزائرية لمطابقتها.. وفد مصدرين يتنقل الأسبوع المقبل إلى موسكو وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل

يستقبل مطار مرسى علم 150 رحلة طيران تقل 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية، على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية.

مرسى علم تستقبل 30 ألف سائح

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، استقبال فنادق مرسي علم حوالي 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية قادمين على متن 150 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم الدولي.

مهرجانات شواطئ مرسى علم

كما لفت إلى استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب، وتنظيم مهرجانات الشواطئ بصفة يومية، مثل مهرجان الفوم ومهرجان ألوان ومهرجان الفواكه، وذلك بغرض إدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

وأكد توافد السياح على فنادق مرسى علم من 13 دولة، في مقدمتها ألمانيا وبولندا وبلجيكا وهولندا والتشيك، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى مستوى لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • رئيس الوزراء المجري أوربان يلتقي بوتين لإجراء محادثات في موسكو في زيارة نادرة يقوم بها زعيم أوروبي
  • البيت الأبيض يبدي قلقه حيال زيارة رئيس الوزراء المجري لروسيا
  • الكرملين: زيارة أوربان إلى موسكو كانت بمبادرة من الجانب المجري
  • إيطاليا: زيارة رئيس وزراء المجر لموسكو ليست في الوقت المناسب
  • رئيس وزراء المجر يصل موسكو وحالة غضب داخل الاتحاد الأوروبي
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • الخارجية الهندية: رئيس الوزراء مودي يعتزم لقاء الرئيس الروسي في موسكو الأسبوع القادم لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • رئيسة وزراء بنجلاديش تزور الصين الأسبوع المقبل
  • مالية اقليم كوردستان تشرع بتوزيع رواتب شهر حزيران الأسبوع المقبل