شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “التحلية” تستعرض توجهاتها في رفع الكفاءة والمحتوى المحلي والشراكات مع أهم المصنعين والمقاولين، المناطق_واس نظَّمَت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة اليوم،ورشة عمل تعريفية حول تأمين إمداد المياه لمدينة الرياض ومشاريع القدية .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “التحلية” تستعرض توجهاتها في رفع الكفاءة والمحتوى المحلي والشراكات مع أهم المصنعين والمقاولين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“التحلية” تستعرض توجهاتها في رفع الكفاءة والمحتوى...

المناطق_واس

نظَّمَت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة اليوم،ورشة عمل تعريفية حول تأمين إمداد المياه لمدينة الرياض ومشاريع القدية (أحد مشاريع المحفظة الخمسية الرأسمالية لمنظومة البيئة والمياه والزراعة) بمشاركة مجموعة من الشركات والمقاولين، بحضور نائب المحافظ للشؤون الفنية والمشروعات المهندس شارخ الشارخ، ووكيل المحافظ للخدمات المشتركة المهندس صالح المانع.

واستعرضت الورشة أبرز توجهات المؤسسة الهندسية لرفع الكفاءة الرأسمالية والتشغيلية،وزيادة المحتوى المحلي في تنفيذ هذه المشاريع،وتوسيع فرص الشراكات النوعية مع أهم بيوت الهندسة والمصنعين والمقاولين محليًّا وعالميًّا، وخططها المواكبة للتنمية الوطنية و رؤية 2030،وجهود التحسين المُستمر في جوانب الكفاءة والاستدامة لتلبية الطلب المتنامي على المياه،وزيادة موثوقية أمن الإمداد واستدامته.

وشرحت الورشة التفاصيل الفنية والمتطلبات العامة لتأهيل وتمكين المقاولين الرئيسين ومقاولي الباطن من هذه المشاريع،وأكدت الالتزام بتمكين المحتوى المحلي،وضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة.

من جانبها،شاركت مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة والمقاولون المحليون أهدافها وتطلعاتها في أن تكون جزءًا من هذه المشاريع المستقبلية العملاقة، مبدية استعدادها ورغبتها في التعاون في مجالات الإنشاء لمنظومات الإنتاج والنقل ومحطات التنقية،وتسخير حلول الطاقة المتجددة وتوظيف أحدث التقنيات فيها؛ما يسهم في إنتاج المياه المحلَّاة بتكلفة اقتصادية منخفضة،وتحقيق الاستدامة المائية والبيئية.

وتسعى التحلية من خلال هذه الشراكات إلى تعزيز توجهاتها ومبادراتها في تمكين المحتوى المحلي،ومواصلة مسيرة الابتكار والتطوير في مشاريعها،التي تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة -أيدها الله – لقطاعات منظومة البيئة والمياه والزراعة في المملكة؛للارتقاء بمستوى الخدمات،وتحسين جودتها وتعظيم الاستفادة من الموارد والأصول،الأمر الذي يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية للمياه، ويحقق أهداف الوزارة في سبيل العمل على تنمية الموارد المائية والمحافظة عليها؛ وصون البيئة؛ وتوفير إمداد آمن، وخدمات عالية الجودة الكفاءة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة،وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

66.249.75.203



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “التحلية” تستعرض توجهاتها في رفع الكفاءة والمحتوى المحلي والشراكات مع أهم المصنعين والمقاولين وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعوات لنقل مباريات الدوري المحلي مجاناً ومنع احتكاره مقابل دفع اشتراك شهري

بغداد اليوم - بغداد

دعا حارس مرمى منتخبنا الوطني الأسبق الكابتن جليل زيدان، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، الجهات المسؤولة لحصر ملف نقل مباريات الدوري العراقي المحلي للقناة الرياضية العراقية. 

وقال زيدان في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "الجماهير تعودت على رؤية المباريات من خلال القناة العراقية الرياضية"، مستدركا بالقول "لكن للأسف بالفترة الأخيرة حرم العديد من المواطنين من مشاهدة المباريات بسبب شراء احدى القنوات لحقوق البث خصوصا الطبقات البسيطة التي لا تستطيع شراء اشتراكات بالقنوات المشفرة". 

واقترح ان "تكون مباريات الدوري على القناة الرياضية العراقية حصرا"، منوها الى أنها "عودتنا على التحليلات والمقابلات الجميلة، خصوصا اننا في تطور مستمر لنقل صورة جميلة عن مباريات الدوري".

واكد على "ضرورة ان تكون هنالك كلمة بهذا الامر من الجهات المسؤولة الداعمة للرياضة والرياضيين حتى وان تطلب الامر شراء حقوق البث للرياضية العراقية".


مقالات مشابهة

  • أيمن عصام: فودافون تجذب الاستثمارات لنمو الاقتصاد المحلي
  • مدبولي: مصر كانت تعتمد على جزء من الطاقات التقليدية في الإنتاج المحلي
  • توقعات باستمرار زيادة الناتج المحلي الإجمالي للعراق حتى عام 2029
  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي خلال 24 ساعة
  • دعوات لنقل مباريات الدوري المحلي مجاناً ومنع احتكاره مقابل دفع اشتراك شهري
  • "دبي للمستقبل" تصدر تقريرًا لتطوير مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي
  • “دبي للمستقبل” تطلق تقرير استشراف التوجهات العالمية لمؤشرات قياس الناتج المحلي الإجمالي
  • التغيرات الطفيفة في سعر الدولار في مصر: كيف يؤثر السوق المحلي على قيمة العملة اليوم 18 سبتمبر 2024؟
  • المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية
  • رئيس «العربية للتصنيع»: مهتمون بتعميق التصنيع المحلي وتعظيم شعار «صنع في مصر»