خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات فنية وخططية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب تحت إشراف جوزيه جوميز وجهازه المعاون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

وسيكون عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع صدام مصري ناري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ومودرن فيوتشر، وذلك في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وتأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بينما أحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخطاء لاعبي الزمالك الزمالك الزمالك ومودرن فيوتشر مواجهة مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر کأس الکونفدرالیة مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»

أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة.. تفوق مودرن فيوتشر على مضيفه الجونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب خالد بشارة في إطار الجولة 28 من الدوري الممتاز.

ىسجل هدفي مودرن فيوتشر كل من علي الفيل في الدقيقة 38 وجوزيف جوناثان نجويم بالدقيقة 45 من ركلة جزاء.

أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة

وهذا الفوز هو العاشر الذي يحققه مودرن فيوتشر خلال الموسم الحالي ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما تكبد الجونة الخسارة الحادية عشر في الدوري ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر وبفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني عشر.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 62 من 25 مباراة وبفارق 20 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي خاض 19 لقاء.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل
  • عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم