من العجيب داخل أروقة محاكم الأسرة أن طلبات الطلاق والخلع تأتي بسبب أشياء بسيطة تودي بحياة أسرة سعيدة وزواج عن حب، وهذا ما حدث في هذه القضية المنظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر.

اقرأ ايضًا :

أدرت انتخابات برلمانية وتم منعك في جولة الإعادة؟ ناجي شحاتة يوضح لصدى البلد السبب |حوار حكم بإعدام 183بمذبحة كرداسة.

. ناجي شحاتة: أصعب وقت على القاضي حين يحكم بالإعدام |حوار قراران عاجلان لـ النيابة الإدارية في حريق مصحة الأصدقاء لعلاج الإدمان التحقيقات: مصحة الأصدقاء لعلاج الإدمان المحترقة صدرت قرارات بإغلاقها من 2021

قال الزوج : «أصبحت زوجتي تأخذ القرارات من تلقاء نفسها دون الرجوع إليّ في شيء وبدأت بالأشياء البسيطة وانتهت بالأشياء الكبيرة لدرجة أن اشتركت في كامب للأطفال  ووجدت نفسي مطالب بدفع مبلغ ضخم رغم أني أسدد قسط السيارة وطلبت تأجيل الكامب الذى ليس سوى ترفيه لحين الانتهاء من التزاماتي فرفضت، فغضبت وذهبت إلى بيت أهلها ورفضت العودة، ولذلك قررت الانفصال عنها».

اقرأ ايضًا :

المستشار محمد سمير يجيب لـ«صدى البلد»..هل هناك متابعة لما ينشر على السوشيال؟ ما رأيك في الأحكام التى أصدرتها على الإخوان وتم إلغاؤها..ناجي شحاتة يجيب المستشار ناجي شحاتة يجيب لـ«صدى البلد»: ما أغرب مشهد عاصرته خلال نظرك محاكمات الإرهاب؟ قاضي محاكمات الإرهاب السابق يكشف لـ«صدى البلد» عن أغرب قضية جنائية نظرها قاضي محاكمات الإرهاب السابق يجيب لـ صدى البلد : هل التاريخ قابل للعودة إلى ما بعد 25 يناير؟ ناجي شحاتة يكشف لـ«صدى البلد» رأيه في ثورتي 25 يناير و30 يونيو


وأضاف الزوج أنه خلال جلسات التسوية أقرت الزوجة بالخطأ الذي ارتكبته وطالبت زوجها الصفح عنها من أجل الطفلين، فقبل الزوج بذلك وقرر إنهاء النزاع بالصلح ورد المبالغ المالية الخاصة بالكامب والتي كانت قد اقترضتها وتنازل الطرفين عن الطلبات المقدمة بدعاوي قضائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة محكمة الاسرة زواج طلاق جلسة صلح لـ صدى البلد ناجی شحاتة

إقرأ أيضاً:

تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر اليوم في حكمها فى استئناف سيدة علي حكم رفض دعوى إثبات نسب طفلها إلى لاعب كرة شهير، بندب خبيرين نفسى واجتماعى بمحكمة أسرة العمرانية لمناقشة المستأنفة والمستأنف ضده بعد مطالعة ملف الدعوى وسؤال من يمكن سؤاله بدون حلف يمين عن العلاقة الزوجية بين المستأنفة والمستأنف ضده وحددت جلسة فى اخر اسبوع فى سبتمبر لسداد أمانة للخبيرين قدرها 600 جنيه وجلسة فى اخر اسبوع فى شهر أكتوبر لإيداع تقرير للخبيرين مشفوع برأيهم.   وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قد قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة والمرفوعة للمرة الثانية من "أسماء. ح"   وفي المرة الأولي، أقامت "أسماء.ح" دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها. وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ الطفل عمره 3 أشهر، أقامت دعوى جديدة وتم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.   وأودعت محكمة الأسرة حيثيات حكمها في رفض دعوى إثبات نسب  في القضية رقم 3186 لسنة 2022 أسرة العمرانية، الصادر في 28 مارس 2023 ، حيث إن الوقائع تتحصل في أن المدعية أقامت دعواها على المدعى عليه في صحيفة أودعتها قلم كتاب المحكمة في 31 أغسطس 2022 للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعى عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كافة الحقوق الأخرى.   وأوضحت بيانًا بدعواها أن المدعية زوجة المعلن إليه بصحيح العقد الشرعي بموجب عقد الزواج العرفي المؤرخ في 5 مارس 2022، وموقع عليه من كل من الطالبة والمعنى إليه وقد دخل بها ورزقت منه على فراش الزوجية بجنين، إلا أنه حال علمه بوجود ذلك الجنين في أحشاء المدعية قام بالاستيلاء على عقدي الزواج العرفي، وأنكر وجود علاقة زوجية فيما بينهم، فقامت بتحرير المحضر رقم 16144لسنة 2022، إداري الهرم عن تلك الواقعة، الأمر الذي حدا بالطالبة التي قامت دعواها لإثبات نسب الجنين للمدعى عليه.





مقالات مشابهة

  • في حالة بخل الزوج.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • الأسرة تلزم زوج بدفع 11 ألف جنيه مصاريف ولادة لطليقته
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • «فريد» يطلب تقليل نفقة طفليه من محكمة الأسرة: «بتصرف فلوسي على الميكاب»
  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • زوجة تلاحق حماتها بدعوى للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟