شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن العمدة يوجه بتجهيز 10 آلاف مقاتل للانضمام في صفوف الجيش، الدمازين 8211; نبض السودان وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم اللجنة العليا بإستنفار كافة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «العمدة» يوجه بتجهيز «10» آلاف مقاتل للانضمام في صفوف الجيش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«العمدة» يوجه بتجهيز «10» آلاف مقاتل للانضمام في...

الدمازين – نبض السودان

وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم اللجنة العليا بإستنفار كافة المواطنين في الفئة العمرية دون سن الخمسين عاما وفوق ال ١٨ وصولاً لتجهيز عدد (10) ألاف مقاتل والترتيب لإنضمامهم لصفوف القوات المسلحة بمسارح العمليات بالخرطوم ومسارح العمليات الأخرى.

جاء ذلك لدى مخاطبته فعاليات الإجتماع الأول للجنة العليا لدعم القوات المسلحة. وذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الإقليم وممثلي الأجهزة النظامية ولفيف من قيادات ورموز المجتمع.

واكد الحاكم إلتزام حكومة الإقليم بتسخير كافة الإمكانيات دعماً للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى تمكيناً لها من القيام برسالتها على الوجه الأكمل. ووجه تحذيرات صارمة للعملاء والمأجورين والأعداء للإبتعاد عن حرمات الأمن القومي بالبلاد.

ودعا حاملي السلاح بالإقليم للإستماع لصوت العقل والإستجابة لنداء السلام والإنخراط في مسيرة السلام والبناء والإعمار في ربوع الإقليم.

من جانبه اعرب الدكتور فرح إبراهيم عقار رئيس اللجنة عن تقديره لمبادرة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الرامية لإستنفار الشعب السوداني للدفاع عن حرمات الدين والوطن.

وأكد جاهزية اللجنة العليا لإعداد كتائب المقاتلين لحسم معركة الكرامة ودحر التمرد بالعاصمة والمناطق الأخرى.

وقال العقيد الركن خالد عبدالرحيم الفاضلابي رئيس شعبة الإستخبارات ممثل قيادتي المنطقة العسكرية والفرقة الرابعة مشاة إن القوات المسلحة ستزف للشعب السوداني بشريات تثلج الصدور قريبا بمشيئة الله معربا عن تقديره لمواقف مواطني النيل الأزرق عامة واللجنة العليا لدعم القوات المسلحة وصادق اهتمامهم بتوفير الظروف الملائمة لتمكين القوات المسلحة من أداء رسالتها المقدسة.

وأعلن جاهزية القوات المسلحة لدحر مؤامرات الأعداء والمتربصين بأمن وسلامة الوطن والمواطنين بكافة ربوع البلاد.

وكان الأستاذ فضيل عبدالرحمن عقيل مقرر اللجنة العليا قد تلا القرارات التي أصدرها الحاكم في سبيل تكوين اللجنة العليا لدعم القوات المسلحة ولجانها المساعدة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العمدة» يوجه بتجهيز «10» آلاف مقاتل للانضمام في صفوف الجيش وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المسلحة اللجنة العلیا نبض السودان

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل؛ بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الوطن، مؤكدا أن جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنه لا تهاون مع مُعتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا الدكتور مصطفى مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دومًا درعاً واقية للوطن ضد أي محاولات للنيْل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظاً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”
  • المبعوث الأمريكي إلى السودان يوجه دعوة لقوات الدعم السريع والجيش
  • إصابة 9 أشخاص في هجوم بمسيرة جوية أوكرانية على حافلة ركاب في جورلوفكا بـ"دونيتسك"
  • القوة المشتركة: مدرسة الأخلاق في ميادين القتال
  • عاليا أبونا: مساواة القوات المسلحة بالمليشيا المتمردة لا يستقيم
  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • عاجل - الجيش الإسرائيلي: 250 مقاتلًا من حزب الله قتلى في العملية البرية
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتائج الكليات العسكرية
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر