شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء “الريبو” بمقدار 25 نقطة أساس، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء قرر البنك المركزي السعودي رفع معدل اتفاقية إعادة الشراء 8220;الريبو 8221; بمقدار 25 نقطة أساس .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء “الريبو” بمقدار 25 نقطة أساس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء...

“الأحساء اليوم” – الأحساء قرر البنك المركزي السعودي رفع معدل اتفاقية إعادة الشراء “الريبو” بمقدار 25 نقطة أساس إلى 6.00 في المئة، ورفع معدل اتفاقية إعادة الشراء المعاكس “الريبو العكسي” بمقدار 25 نقطة أساس إلى 5.50 في المئة. ويأتي هذا القرار اتساقًا مع هدف البنك المركزي في المحافظة على الاستقرار النقدي

البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء “الريبو” بمقدار 25 نقطة أساس صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء “الريبو” بمقدار 25 نقطة أساس وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمقدار 25 نقطة أساس

إقرأ أيضاً:

مصرف الإمارات المركزي يخفض سعر الفائدة

قرر مصرف الإمارات المركزي تخفيض سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ50 نقطة أساس من 5.40% إلى 4.90%، اعتباراً من يوم غد الخميس.

ويأتي القرار إثر إعلان الاحتياطي الفيدرالي تخفيض سعر الفائدة على أرصدة الاحتياطي 50 نقطة أساس في اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • عقب قرار الفيدرالي الأمريكي.. المركزي السعودي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات
  • البنك المركزي السعودي يخفّض معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس
  • البنك المركزي السعودي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء "الريبو" 50 نقطة أساس
  • البنك المركزي الكويتي يخفض سعر الفائدة 25 نقطة أساس
  • البنك المركزي السعودي يخفض معدل الفائدة 50 نقطة أساس
  • البنك المركزي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء
  • عاجل – الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020
  • مصرف الإمارات المركزي يخفض سعر الفائدة
  • البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4%
  • المركزي الأميركي يخفض الفائدة لأول مرة منذ سنتين ونصف