شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري الأحمر يدفع بـ زعلوك في الهجوم، 10 17 م الأربعاء 26 يوليو 2023 مباراة الأهلي والمصري مرت 75 دقيقة من .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري.. الأحمر يدفع بـ زعلوك في الهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري.. الأحمر يدفع بـ...

10:17 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

مباراة الأهلي والمصري

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، والمؤجلة من الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد برج العرب، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الشوط الثاني، شهد ضغطا من جانب لاعبي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك المصري البورسعيدي، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق البورسعيدي في وسط ملعبهم.

وانفرد رأفت خليل لاعب الأهلي، بمرمى المصري البورسعيدي في الدقيقة 51، بعد تمريرة من جانب أحمد قندوسي وصلت إلى خليل الذي صوب كرة تألق محمود جاد في التصدي لها.

وعاد الأهلي لتهديد مرمى محمود جاد من جديد في الدقيقة 58، بعد عرضية من جانب محمد الضاوي كريستو قابلها معتز محمد برأسية ارتطمت بالعارضة وتابعها كوكا بتصويبة خرجت بعيدا عن المرمي.

وفي الدقيقة 60، أشرك ميمى عبدالرازق عبده يحيى بدلا من إلياس الجلاصي، وإسلام عطية بدلا من جريندو.

وتوغل محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، وراوغ أكثر من لاعب من المصري، قبل أن يصوب كرة بعيدة عن مرمى محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

وتعرض معتز محمد للإصابة في الدقيقة 70، قبل أن يقوم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بإخراج اللاعب من المباراة، ودخول محمد زعلوك بدلا منه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 75 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري.. الأحمر يدفع بـ زعلوك في الهجوم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی فی الدقیقة من جانب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد

تلقى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي الخسارة من منافسه فريق ماجديبورج الألماني، بنتيجة (24-28)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تُعقد حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 3 أكتوبر الجاري.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم النادي الأهلي على ماجديبورغ بنتيجة (15-12).

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

وبهذه النتيجة، تأهل ماجديبورج لملاقاة فيزبريم في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بينما يواجه الأهلي مباراة قوية ضد برشلونة الإسباني من أجل الحصول على الميدالية البرونزية.

وضمت قائمة الفريق  كالتالي: "إبراهيم المصري، ياسر سيف، سيف هاني، محسن رمضان، عمر خالد، محمد مجدي، عبد العزيز إيهاب، محمد صلاح، عبد الرحمن طه، أحمد عادل، أحمد خيري، عبد الرحمن فيصل، محمد لاشين، عمر سامي، نبيل شريف، راضي محمد، عبد الرحمن حميد، محمد إبراهيم".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • سبب مهم يدفع "الونش" للاتجاه إلى الإمارات