شهدت جامعة حلوان على مدار الأسبوع الماضي العديد من الأحداث والفعاليات، نرصد أبرزها.

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات العاشر من رمضان المجيدة. كما هنأ قادة وضباط وجنود القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري بهذه المناسبة العظيمة.

استقبل الدكتور السيد قنديل أسرة الشهيد البطل محمد صلاح الدين رياض، الذي استشهد اكتوبر ٢٠٢٠ بسيناء وذلك تقديراً لتضحياته من أجل الوطن،  خلال التكريم الذي نظمته الجامعة بمناسبة يوم الشهيد وذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة.


استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتور إبراهيم غياض القائم بأعمال رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات، وذلك بهدف تعظيم الاستفادة وإضافة مجالات جديدة فى التعاون مع مركز البحوث التكنولوجية بالجامعة ومناقشة آليات لتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، سواء في المجالات البحثية أو المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي إطار تعزيز التعاون الدولي وفتح آفاق جديدة للشراكة العلمية والثقافية، استضافت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل وفدًا من جامعة زيجيانج الصينية، وتناول اللقاء عددًا من المحاور الهامة، حيث تم التباحث حول إمكانية تدشين اتفاقية تعاون بين الجامعتين، والبدء في إنشاء برنامج مشترك لتدريب المدرسين المصريين على تدريس اللغة الصينية، إضافة إلى برنامج خاص لقيادات التعليم.

وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها جامعة حلوان تجاه منتسبيها، وفي إطار حرص الجامعة الدائم على إقامة المعارض الخيرية نظمت إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، المهرجان الخيري الرابع لموظفي الجامعة، واشتمل المعرض على منتجات بجوده عالية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها، بأسعار رمزيه.


في إطار احتفالات جامعة حلوان وكلية التربية الفنية بقدوم شهر رمضان المبارك، أقام طلاب الفرقة الأولى معرضًا للأشغال الفنية تحت عنوان "أهلاً رمضان"، اعتمد على تجسيد شخصيات كرتونية شهيرة في المجتمع المصري، كما قام الطلاب بتنفيذ عدد من الفوانيس الملونة المبهجة التي تعبر عن روح الشهر الكريم.

وتقدم الدكتور السيد قنديل بأسمى آيات التهنئة لعظيمات مصر من الأمهات، بمناسبة عيد الأم، منوها بالدور المتميز الذي تقوم به السيدات من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري في الارتقاء بمكانة جامعة حلوان بين الجامعات المصرية والعالمية، معتبرًا إياهن شريكات رئيسيات في بناء الوطن وتحقيق تقدمه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدکتور السید قندیل جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

الحزب الاشتراكي اليمني ينعى شهيد فلسطين والأمة السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نعى الحزب الاشتراكي اليمني، سيد المقاومة شهيد فلسطين والأمة السيد حسن نصر الله، الذي استشهد جراء العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية.

وأدان الحزب الاشتراكي في بيان صادر عنه اليوم، بشدة العدوان الإجرامي السافر الذي يشنه العدو الصهيوني على الشعبين الفلسطيني واللبناني والذي أدى إلى استشهاد وإصابة مئات الآلاف من المدنيين.

وأكد أن الكيان الصهيوني يرتكب هذه الجرائم بمشاركة كاملة من الولايات المتحدة الأمريكية والقوى الإمبريالية الغربية وعلى مرأى ومسمع من العالم وبأحدث أسلحة الدمار الأمريكية وبصمت القبور من قبل أنظمة التطبيع العربية المتواطئة.

وأشار إلى أن كل هذا الإجرام لن يفت في عضد المقاومة، ويؤكد أنه لا طريق لردع العدوان الصهيوني وحلفائه إلا بتصعيد المقاومة ومواجهة حرب الإبادة الجماعية.

وأشاد الحزب الاشتراكي بالموقف البطولي العروبي والإنساني للشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، والاستمرار في حصار ميناء “ايلات” واستهداف الكيان الصهيوني بالصواريخ والطائرات المسيرة.

مقالات مشابهة

  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • السيد حسن شهيدًا على طريق القدس
  • الحزب الاشتراكي اليمني ينعى شهيد فلسطين والأمة السيد حسن نصر الله
  • السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين (بروفايل)
  • تعاون جديد بين جامعة ساكسوني مصر و"تأهيل" لتنمية مهارات التميز 
  • حصاد «التعليم العالي» × أسبوع.. تعاون دولي وتصنيفات عالمية وبرامج جديدة لدعم الطلاب
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • آمال بفتح آفاق تعاون اقتصادي واستثماري بين سلطنة عُمان وأذربيجان
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • حمدان بن محمد يشهد توقيع مذكرة تعاون عسكري بين الإمارات وأوزبكستان