لعشاق  لعبة Still Wakes the Deep، تأكدوا من تحديد يوم 18 يونيو في تقويمكم. 

في ذلك اليوم، ستتمكن من شراء نسخة من Still Wakes the Deep للكمبيوتر الشخصي (عبر Steam وEpic Games Store)، وXbox Series X|S وPS5، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تشغيلها باستخدام Game Pass لـ أجهزة إكس بوكس ​​والكمبيوتر الشخصي.

 إنها أحدث لعبة رعب سردية من منظور الشخص الأول من The Chinese Room، المطور وراء الألعاب المذكورة أعلاه من نفس النوع.

مجرد تحذير إذا لم يكن العنوان نفسه واضحًا بدرجة كافية: ربما لا يكون كتاب Still Wakes the Deep مناسبًا لك إذا كنت تعاني من رهاب الثلاسوفيا. تدور أحداث الفيلم في عام 1975، وتضعك في مكان عامل منصة النفط البحرية المتمركز في مياه بحر الشمال. لقد وصل "عدو مرعب لا يلين" على متن السفينة، وسيتعين عليك القتال من أجل حياتك بينما تساعد ما تبقى من طاقمك على البقاء على قيد الحياة وسط العواصف ودرجات الحرارة المتجمدة. يقول وصف اللعبة: "لقد تم قطع جميع خطوط الاتصال. اختفت جميع المخارج"، لأن قصص الرعب ليست ممتعة إذا كان بإمكانك طلب المساعدة بسهولة. لن تتمكن من الوصول إلى الأسلحة أيضًا - سيتعين عليك استخدام ذكائك وما تجده في بيئتك لمواجهة "الرعب المجهول" والهروب من المنصة تمامًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الاتحادية تقر بحرية موظفي كردستان بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون

يوليو 2, 2024آخر تحديث: يوليو 2, 2024

المستقلة/- أعلنت حكومة إقليم كردستان عن صدور رأي من رئيس المحكمة الاتحادية بشأن حرية موظفي الإقليم بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون فيها.

وأعربت حكومة الإقليم في بيان اليوم الثلاثاء عن ترحيبها بكتاب رئيس المحكمة الاتحادية المتضمن إجابة على رسالة لرئيس حكومة الإقليم، والذي نص على “حرية متقاضي الرواتب في إقليم كوردستان، إسوة بأقرانهم في باقي أنحاء العراق، بتوطين رواتبهم في أي مصرف خاص أو عام يرغبون به، وذلك ضمن إطار المصارف المشاركة في هذه العملية”.

وقال البيان “إن كتاب المحكمة الاتحادية يمثل خطوة إيجابية ومنصفة، مما سيتيح لمتقاضي الرواتب في الإقليم حرية الاختيار في تحديد المصرف الذي يرغبون بتوطين رواتبهم فيه”.

وأشار الى أن حكومة إقليم كوردستان ستواصل العمل وفقاً لتعليمات البنك المركزي العراقي، وعلى المصارف المشاركة في مشروع (حسابي) مواصلة العملية بموجب هذه التعليمات، بحيث يجب أن يتم تسجيل جميع متقاضي الرواتب في الإقليم في هذه العملية بحلول نهاية العام الجاري”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الملحقية الثقافية بلندن تحذر المبتعثين من السماح بالوصول إلى بياناتهم
  • اختفاء الناقلة لافانت قبالة سواحل اليمن
  • هل يلزم بخدمة معروفة التأمين على عقد العمالة المنزلية؟.. مساند توضح
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • الاتحادية تقر بحرية موظفي كردستان بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة وخروج المصريون في 30 يونيو لحظة فارقة
  • روسيا تستخدم نسخة بحرية من منظومة "تور – إم" الجوية للدفاع عن القرم (فيديو)
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • فوائد غير معروفة للشاي الأخضر