شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه التام لرئيس النيجر، باريس 26 7 كونا أكد الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء دعمه التام لرئيس النيجر محمد بازوم معربا عن القلق البالغ حيال الأحداث الجارية في نيامي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه التام لرئيس النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه التام لرئيس النيجر
باريس - 26 - 7 (كونا) -- أكد الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء دعمه التام لرئيس النيجر محمد بازوم معربا عن القلق البالغ حيال الأحداث الجارية في نيامي إثر تمرد قام به جزء من الحرس الرئاسي في مقر إقامة الرئيس بازوم.وقال الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل في إعلان نيابة عن الكتلة المكونة من 27 دولة "في هذا الوقت لا يزال الوضع متوترا لكننا نؤكد مجددا دعمنا الكامل للرئيس بازوم وقناعتنا بأن النيجر شريك لا غنى عنه للاتحاد الأوروبي في منطقة الساحل".واعتبر بوريل "أن زعزعة الاستقرار لا تخدم مصالح أي شخص في البلاد والمنطقة وخارجها".وأشار إلى أن "الاتحاد الأوروبي يؤيد بالكامل بيانات الاتحاد الأفريقي والرئاسة الحالية للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا في إدانتها بشدة لهذا الهجوم على المؤسسات الديمقراطية وهذه المحاولة لزعزعة استقرار البلاد".وأضاف الإعلان أن الاتحاد الأوروبي على استعداد لدعم شركائه في الجهود الجارية لإيجاد حل سلمي لمحاولة الانقلاب هذه.وأعلنت الرئاسة النيجرية في وقت سابق اليوم ان "عناصر من الحرس الرئاسي قاموا باحتجاز الرئيس محمد بازوم وعائلته داخل القصر الرئاسي". (النهاية) ن خ / ر ج

66.249.75.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه التام لرئيس النيجر وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يصدم الكابرانات ويؤكد دعمه للوحدة الترابية المغربية
  • المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • الاتحاد الوطني يؤكد انتماء أحد المتورطين بحرائق كركوك واربيل لجهاز أمني تابع له: اتخذنا إجراء بحقه
  • نايجل فاراج يصف مزاعم علاقته مع روسيا بالكاذبة
  • وزير الخارجية الإيطالي يؤكد ضرورة الاستقرار في الاتحاد الأوروبي
  • المجر تستلم الرئاسة الدورية الأوروبية