كشف الإعلامي الشهر مصطفى الآغا عن اسم الفائز بجائزة اثنين كيلو ذهب في مسابقة الحلم خلال شهر رمضان المبارك، حيث أعلنت مسابقة على قناة mbc عن هوية الفائز بهذه الجائزة العملاقة، وهي نوع جديد من الجوائز التي عمل القائمون على برنامج الحلم لمنحه للمتسابق الفائز، وقد قامت مسابقة الحلم بتهنئة الفائز عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بالإعلان عن ذلك عبر منصة اكس أو ما كانت تعرف باسم تويتر في السابق، كما أذاعت تلك اللحظة السعيدة للفائز عبر موقع يوتيوب.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024


تحظى مسابقة الحلم بشعبية واسعة واهتمام كبير من قبل العديد من المواطنين في أرجاء الوطن العربي، حيث تُعد هذه المسابقة واحدة من أبرز وأكثر المسابقات شهرة وأهمية في المنطقة العربية، إذ تتميز المسابقة بقدرتها على منح العديد من المشاركين فرصة ذهبية لتحقيق ثروات كبيرة وتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس، وذلك بفضل الجوائز القيمة والمغرية التي تُقدمها، ومن هذا المنطلق، نود أن نقدم لكم الإرشادات والخطوات التفصيلية للتسجيل والمشاركة في مسابقة الحلم لعام 2024، حيث يُمكن للمشاركين الطموحين أن يحلموا بالفوز بمبالغ مالية ضخمة قد تصل إلى مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك تُقدم المسابقة جوائز أخرى تشمل جوائز شهرية وأسبوعية، فضلًا عن جوائز عينية قيمة.

اسم الفائز بجائزة 2 كيلو ذهب في مسابقة الحلم 2024


كشفت مسابقة الحلم مساء الخميس في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري عن هوية الفائز بجائزة 2 كيلو ذهب في شهر رمضان هذا العام، حيث فاز المتسابق السعودي محمد على محمد دومان بجائز اثنين كيلو ذهب، وقد هنأ الإعلامي مصطفى الأغا الفائز بهذه الجائزة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم


للتسجيل في مسابقة الحلم لعام 2024 والمشاركة فيها، يُرجى اتباع الخطوات المنظمة التالية:

ابدأ بالبحث عن الرقم الخاص بمسابقة الحلم المخصص لبلدك.
قم بكتابة كلمة “حلم” أو “dream” ضمن رسالة نصية، وأرسلها إلى الرقم الذي حصلت عليه.
بعد الإرسال، ستتلقى رسالة تأكيد تفيد بأنك أصبحت جزءًا من المسابقة.
ستواجه سلسلة من الأسئلة المطروحة من قِبل المسابقة، وعليك الإجابة عليها بدقة للمضي قدمًا.
تابع القناة الرسمية لمسابقة الحلم على شبكة “MBC” للحصول على آخر المعلومات والتحديثات المتعلقة بالمسابقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی مسابقة الحلم کیلو ذهب

إقرأ أيضاً:

قائد إنسان ووطن محظوظ.. احتفاء واسع بمشاهد لقاء محمد بن زايد بأطفال إماراتيين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو متداول يظهر ردة فعل طفلة إماراتية عند رؤيتها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وعبّر مغردون عن الإنسانية التي يحمل رئيس الدولة، تجاه أبناء شعبه بمختلف أعمارهم وفئاتهم.

الفيديو الذي ظهرت خلاله الطفلة في حالة إنبهار وسعادة عند رؤية الشيخ محمد بن زايد، لم يكن أول موقف يعكس الإنسانية التي تملأ قلب قائد الوطن تجاه الشعبه، فكثيراً ما تداول مغردون مقاطع فيديو تظهر تفاعل الأطفال ومحبتهم للشيخ محمد بن زايد، لا سيما بعد توجهه خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن، حيث التقى عدداً من الأطفال المرضى الذين استقبلوه باحتفاء، وثقته مشاهد مصورة لبعضهم وهو يعانقهم بمشاعر لقاء أب مع أبنائه. 

♥️ pic.twitter.com/Sn87KyjKqR

— ???????????????????????????????? ???????????????????????? (@M___R1212) September 28, 2024

وتعليقاً على تلك المشاهد، قال المغرد محمد الأحمد عبر منصة إكس: "كم هو كبير وعظيم هذا القلب سيدي الذي يحتضن طفل مريض وتدمع عيناك له.. كم هو عظيم هذا القائد الذي يقف له العالم بأسره احتراماً وتقديراً، كم نحن محظوظون بأن قائدنا و والدنا محمد بن زايد".

قريب من شعبه 

وعلق المغرد علي سعيد الكتبي: "القائد القريب من شعبه حتى وهم في آخر الدنيا ، حتى وهو في زيارة رسمية ، وكأنه في مجلسه الأسبوعي العامر بالخير ، لقد ترك لنا أبونا زايد قلبه ومحبته وبساطته وتواضعه في ابنه محمد".

وقال المغرد مبارك الزعابي عبر إكس: "ربي يحفظه بوخالد في حله وترحاله، صاحب القلب الكبير، جعلنا ربي كلنا فداه"، من جهته عبر  سعود الركيبي عن مدى عطف رئيس الدولة بالقول: "الأب الحنون على شعبه ومحبته في قلوب الجميع حفظه الله و رعاه".

مقالات مشابهة

  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية
  • قائمة الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة
  • الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة
  • قائد إنسان ووطن محظوظ.. احتفاء واسع بمشاهد لقاء محمد بن زايد بأطفال إماراتيين
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي