شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاڤيينا يوجه الشكر إلى بنى مزار بخصوص صفقة محمد بن شرقي، وجهت إدارة لاڤيينا الشكر إلى إدارة بنى مزار بخصوص إتمام صفقة محمد أشرف  بن شرقي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي .ونشرت صفحة لاڤيينا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاڤيينا يوجه الشكر إلى بنى مزار بخصوص صفقة محمد بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاڤيينا يوجه الشكر إلى بنى مزار بخصوص صفقة محمد بن شرقي

وجهت إدارة لاڤيينا الشكر إلى إدارة بنى مزار بخصوص إتمام صفقة محمد أشرف  بن شرقي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي .

ونشرت صفحة لاڤيينا بيان شكر إلى بني مزار  عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك قائلا :"  شكر خاص من إدارة فريق لاڤيينا لإدارة فريق بنى مزار ".

أضاف البيان :"  يتقدم مستر محمود الاسيوطي رئيس مجلس إدارة نادى لاڤيينا بخالص الشكر والتقدير للمستشار ربيع على حسن رئيس مجلس إدارة نادى بنى مزار على التعاون المثمر بين الفريقين فى إتمام صفقة انتقال اللاعب محمد اشرف وشهرته بن شرقى لما وجده مسئولوا لجنة الكرة بنادى لاڤيينا من المسئولين عن نادى بنى مزار من حفاوة الاستقبال وتذليل جميع الصعوبات لانتقال اللاعب الذى تلقى العديد من العروض إلا أن رغبة اللاعب ومجلس الإدارة حسمت التوقيع لنادى لاڤيينا".

أتم البيان الصحفي :" وتم الاتفاق بين الناديين على حصول فريق بنى مزار على نسبة فى حالة بيع اللاعب لاى فريق مثلما حدث مع لاعبا فريق الواسطى محمد عصام المنتقل من لاڤيينا لسموحة و احمد السكرى المنتقل لفريق وادى دجلة وحصول الواسطى على مبلغ أقترب من ال٥٠٠ الف جنية من إعادة بيع اللاعبان".

2a03:2880:24ff:8::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاڤيينا يوجه الشكر إلى بنى مزار بخصوص صفقة محمد بن شرقي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة من إدارة القلعة الحمراء بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان يسعى لضمه في الموسم الجديد.

زين الدين بلعيد يشعل أزمة بين كولر والأهلي

فشل النادي الأهلي، في حسم صفقة بلعيد الذي وقع رسميًا لنادي سانت ترويدن البلجيكي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلي، إلا أنه فضل الاحتراف الأوروبي عن اتخاذ قرار بالتواجد في الدوري المصري.

وفوجئ كولر بفشل الصفقة، بالرغم تأكيدات إدارة الأحمر بانضمام اللاعب للفريق بالميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما جعله يصب غضبه على لجنة التخطيط والإدارة التي تباطئت في حسم الصفقة رغم حسم كل التفاصيل الشخصية مع اللاعب الجزائري.

عاجل.. عبدالقادر يساوم الأهلي للموافقة على طلبه عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب

وطلب المدرب السويسري، من إدارة الأهلي سرعة إيجاد البديل لصفقة بلعيد لحل أزمة دفاع الأهلي في ظل رغبة محمد عبدالمنعم الملحة بالرحيل للاحتراف الأوروبي، وعد قناعته بأي مدافع محلي للتعاقد معه بالموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، فى الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه وسانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • نادي الغرافة يعلن رحيل الدولي الجزائري بولاية
  • إدارة روما تتلقى عرضين خليجيين بخصوص عوار
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • مدير مجمع الشيخ الشعراوي يوجه الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بترميم مقبرة الإمام
  • شكرا ليكم.. أحمد سعد يوجه الشكر لجمهور المغرب بعد نجاح حفله بموازين
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره