بوابة الوفد:
2024-10-04@08:07:38 GMT

ريال مدريد يدخل في مفاوضات لتجديد عقد حارسه

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

دخل نادي ريال مدريد الأسباني في مفاوضات لتجديد عقد حارسه الأوكراني أندري لينون والذي ينتهي تعاقده مع النادي الملكي بنهاية مويم 2024 / 2025 .

وقالت صحيفة الماركا الأسبانية وثيقة الصلة ان أدارة ريال مدريد فتحت خطوطا أتصال مع خورخي مينديز وكيل أندري لينون ليقوم الحارس بتجديد تعاقده قبل الوصول الى يناير المقابل وهو الموعد الذي سيكون الحارس قادرا على التوقيع لاي نادي دون موافقة نادي ريال مدريد وفي ظل أصابة تيبو كورتوا الحارس الأساسي لريال مدريد و رغبة مدريد في التعاقد مع حارس اخر فأن تجديد التعاقد مع أندري لينون يبدو اولوية لادارة الميرنجي .

ونقلت الماركا عن مصدر داخل ريال مدريد قوله : الدخول في المفاوضات مع أندري لينون في التوقيت الحالي هو رسالة الى الحارس الأوكراني برغبة ريال مدريد في الأحتفاظ بعدما تواجد داخل الفريق على مدار خمس سنوات متتالية منذ تعاقده مع ريال مدريد عام 2019 وايضا لتأكيد الحاجة الفنية له وان النادي يعتمد عليه في الفترة القادمة كحارس أول لريال مدريد .

وأضافت الماركا ان الحارس الأوكراني يبدو مقتنعا بالأستمرار في ريال مدريد وان الكثيرين من المقربين منه اكدوا على موافقته على تجديد التعاقد مع ريال مدريد لاسيما وان هناك فرصا حقيقية في الاستمرار والتواجد كأساسي بالفريق الملكي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الإسباني أصابة تيبو كورتوا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي

يستمر الحديث بين جماهير نادي الزمالك، حول مصير صفقة رمضان صبحي وحقيقة المفاوضات الجارية بين الطرفين في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة الفارس الأبيض في مواصلة التدعيمات الجديدة داخل جدران القلعة البيضاء.

ونجحت كتيبة الفارس الأبيض في الأيام الماضية من حصد لقب قاري جديد، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه أمام غريمه التقليدي النادي الأهلى، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

- حقيقة مفاوضات الزمالك ورمضان صبحي

وارتبط اسم رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة بانتقاله إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن

وحسم حسين لبيب الجدل في تصريحات اذاعية مع الإعلامي كريم رمزي:" كل ما تم نشره وترديده عن وجود مفاوضات رسمية أو جلسة مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز غير صحيح".

وأشار:" كنت في رحلتي إلى السعودية لمؤازرة  نادي الزمالك في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والحديث عن الاجتماع مع رمضان صبحي ليس له أي أساس من الصحة".


وأشاى:" البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض هو المسؤول عن ملف الصفقات الجديدة من خطوة التواجد في صفوف القلعة البيضاء، وملف رمضان صبحي هو من يحسم موقفه".

وأختتم:" هدفنا في الوقت الحالى هو تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وتوفير المزيد من التركيز داخل القلعة البيضاء، ولا يوجد داعي للقلق".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • أسد يقتل حارسه في نيجيريا
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • جدول حضور الأئمة وعمال المساجد لتجديد التعاقد بالمديريات.. إليك المواعيد