بوابة الفجر:
2024-07-03@16:10:03 GMT

برشلونة يبدي اهتمامه مجددًا لضم نجم نابولي

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتمامه مجددًا بالحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي في الميركاتو الصيفي القادم.

برشلونة يبدي اهتمامه مجددًا لضم نجم نابولي 

وبحسب تقارير صحفية فإن نادي برشلونة يبحث حتى الآن يبحث عن لاعب بنفس صفات وخصائص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي انضم إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت أن هناك لاعبين مرشحين للانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم بنفس مواصفات عثمان ديمبيلي ويأتي على رأسهم النجم خفيتشا كفارتسخيليا نجم نابولي الإيطالي.

"مفاجآت بالجملة".. غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية تطورات إصابة زيزو في الزمالك

وسيعمل مسؤولي النادي الكتالوني على إقناع مسؤولي نادي نابولي ببيع خفيتشا كفارتسخيليا في الميركاتو الصيفي القادم على الرغم من أن هناك صعوبة كبيرة في ضمه.

وشارك الجورجي كفارتسخيليا مع نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم في 38 مباراة في كافة المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدف وصناعة 5 أهداف آخرين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نابولي عثمان ديمبيلي كفاراتسخيليا

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول مصير جواو فيليكس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني والمعار إلى صفوف برشلونة.

بنفيكا يقترب من ضم فيليكس

ولعب فيليكس الموسم داخل نادي برشلونة وتألق بشكل ملحوظ مما أدى إلى اهتمام النادي به وعدم رغبته في التخلي عن خدماته من أجل الحفاظ على موهبته لصالح البارسا الموسم الجديد.

ويريد نادي برشلونة بقاء فيليكس معه على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد ولكن الفريق لا يريد وذلك ويفضل بيع اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق ذلك فقد أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة معرض لخطر فقدان جواو فيليكس، ويأتي ذلك بعدما قدم نادي بنفيكا عرضًا رسميًا إلى أتلتيكو بقيمة 20 مليون يورو، ولشراء 50% من بطاقة اللاعب.

وشددت التقارير على أن أتلتيكو سيعطي كامل اهتمامه لنادي بنفيكا الذي يرغب بضم فيليكس، حيث أنه سيقدم له ما يحتاجه ويحصل على اللاعب بشكل نهائي على عكس الفريق الكتالوني.
 

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • أوسيمين يقترب من روشن
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو