دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نيكيتا بطل «تحدي الموانع» في «ند الشبا» «الوطني للمناصحة» و«الخدمات المساندة» إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد


تتجه أنظار فريق فيكتوري للزوارق السريعة للفورمولا-1 إلى منافسات جائزة فيتنام الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم 2024، التي تستضيفها مقاطعة كوي نون-بينه دينه، خلال الفترة من 29-31 الجاري، بمشاركة نخبة الأبطال العالميين في هذه الرياضة.


ويتطلع سفراء رياضة الإمارات في فريق فيكتوري إلى استثمار البداية الرائعة التي سجلها الفريق في الجولة الأولى التي جرت على مياه بحيرة توبا الإندونيسية، وتمكن فيها زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك من حصد 25 نقطة أهلته لاحتلال المركز الثاني في الترتيب العام.
ويأخذ فريق فيكتوري جرعة معنوية بعودة قائد زورق فيكتوري 3 بطلنا أحمد عبدالكريم الفهيم للمشاركة مجدداً في البطولة العالمية، بعد غيابه عن الجولة الأولى، ويتطلع لوضع بصمة مع زميله المتميز السويدي أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4، والذي يتطلع لمشوار ناجح هذا العام، واعتلاء الصدارة مبكراً، بعد ظهوره اللافت العام الماضي، وإنهائه الموسم في المركز الثاني حينها. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الزوارق السريعة

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. نسبة مشاركة تاريخية في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة

سجلت الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا، المنظمة اليوم الأحد، نسبة مشاركة تاريخية بلغت نحو 70 بالمائة، مقابل 47,5 بالمائة في الجولة الأولى من انتخابات 2022، بحسب تقديرات معاهد الاستطلاع التي نقلتها وسائل الإعلام.

وخلال هذه الانتخابات، جاء التجمع الوطني (أقصى اليمين) بقيادة جوردان بارديلا في المركز الأول بنسبة 33 بالمائة من الأصوات، يليه التحالف اليساري ممثلا بـ “الجبهة الشعبية الجديدة” بـ 28,50 في المائة، ثم الائتلاف الرئاسي تحت راية (أونسومبل) بـ 22 في المائة من الأصوات، بحسب نفس التقديرات.

وتوجه نحو 49.5 مليون فرنسي إلى صناديق الاقتراع برسم الجولة الأولى من هذه الانتخابات التي تم تنظيمها عقب حل الرئيس إيمانويل ماكرون للجمعية الوطنية في 9 يونيو بعد فوز أقصى اليمين في الانتخابات الأوروبية.

وستجرى الجولة الثانية من هذه الانتخابات بالاقتراع العام المباشر يوم 7 يوليوز المقبل لتزويد الجمعية الوطنية بـ 577 نائبا سيشغلون مقاعدهم للسنوات الخمس المقبلة.

مقالات مشابهة

  • انسحابات انتخابية في فرنسا للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراس
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • فوز تاريخي لليمين المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • اليورو يصعد بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • فرنسا.. نسبة مشاركة تاريخية في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • انتخابات تشريعية تاريخية.. الفرنسيون يصوتون في الجولة الأولى من الانتخابات المبكرة