شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري القائم يحرم الأحمر من الهدف الأول، 10 05 م الأربعاء 26 يوليو 2023 الأهلي والمصري مرت 60 دقيقة من مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري ب الدوري .. القائم يحرم الأحمر من الهدف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. القائم...

10:05 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

الأهلي والمصري

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وما زال التعادل السلبي يسيطر على النتيجة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والمصري البورسعيدي

أحداث أول 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الدقيقة الخامسة، أرسل خالد عبد الفتاح تمريرة من جهة اليمين للاعب محمد فخري على حدود منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر عليها الأخير لتصل لدفاع المصري.

الدقيقة العاشرة، أرسل طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي، تمريرة طولية لزميله رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

الدقيقة 11، توغل جريندو بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الدقيقة 15، إلياس الجلاسي لاعب المصري، أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني، وتابعها مروان حمدي برأسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

الدقيقة 20، استلم طاهر محمد طاهر الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 31، أرسل إلياس الجلاسي تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة جريندو ولكن نجح رامي ربيعة في قطع الكرة.

الدقيقة 40، إلياس الجلاسي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها مروان حمدي برأسية ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 50، أرسل طاهر محمد طاهر الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها محمد فخري برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

الدقيقة 51، رأفت خليل استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن نجح الحارس محمود جاد في التصدي لها بقدمه.

الدقيقة 55، توغل خالد عبد الفتاح داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس محمود جاد بسهولة.

الدقيقة 59، ارسل محمد الضاوي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها معتز محمد برأسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها كوكا بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. القائم يحرم الأحمر من الهدف الأول وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من على

إقرأ أيضاً:

دون لمس الكرة.. فريق يهز الشباك بعد 18 ثانية

البرازيل – شهدت مباراة في دوري الدرجة الثانية بالبرازيل هدفا غير عادي قد يكون الأكثر غرابة لعام 2024 في كرة القدم عالميا.

وخلال مباراة جمعت فريقي سبورت ريسيفي ونوفوريزونتينو، على ملعب بيرنامبوكو أرينا، وبعد 18 ثانية فقط من صافرة البداية، تمكن خلالها الفريق الضيف من افتتاح التسجيل بكرا لكن دون لمس الكرة.

وحدث ذلك بعدما حاول مدافع نوفوريزونتينو، أليسون كاسيانو، إرسال تمريرة خلفية للحارس كايكي فرانكا، لكن الأخير كان متقدما إلى قوس منطقة الجزاء، لتدخل الكرة مرماه وسط دهشة الحضور وصدمة اللاعبين.

وانتشرت لقطة الهدف الافتتاحي على وسائل التواصل الاجتماعي، وانقسمت آراء رواد تلك المواقع حول ما إذا كان يجب إلقاء اللوم على المدافع كاسيانو أم الحارس فرانكا.

وبعد خطأ كاسيانو، أطلقت مجموعة كبيرة من الجماهير صيحات الاستهجان عليه باستمرار في كل مرة لمس فيها الكرة بعد الواقعة.

ووسع فريق نوفوريزونتينو الفارق في الشوط الأول بعد ركلة الجزاء نفذها فابريسيو دانييل، ورغم محاولات سبورت ريسيفي العودة إلى المبارة بفضل دومينغيز الذي سجل هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخسارة، لتنتهي المباراة بهزيمة أصحاب الأرض 1-2.

المصدر: thesun

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • دون لمس الكرة.. فريق يهز الشباك بعد 18 ثانية
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري