شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن النونو يوضح تفاصيل لقاء الرئيس عباس وهنية ويكشف عن لقاءات مع مسؤولين بالسعودية، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنتحدث طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية عن تفاصيل لقاء هنية والرئيس .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النونو يوضح تفاصيل لقاء الرئيس عباس وهنية ويكشف عن لقاءات مع مسؤولين بالسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النونو يوضح تفاصيل لقاء الرئيس عباس وهنية ويكشف عن...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنتحدث طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية عن تفاصيل لقاء هنية والرئيس الفلسطيني محمود عباس في تركيا.

وأضاف أنّ لقاء الرئيس عباس وهنية "ناقش طرق مواجهة مخططات الاحتلال، وحكومة اليمين الإسرائيلية"، متابعاً أنّ هذا "اللقاء مقدمة لاجتماع الأمناء العامين في القاهرة بعد أيام".

ولفت إلى أن قيادة حركة (حماس) التقت مسؤولين سعوديين في خلال زيارة أعضاء من المكتب السياسي لأداء مناسك العمرة والحج".

ً: الجزيرة: الرئيس عباس طرح على هنية رؤية سياسية ستعرض خلال اجتماع الأمناء العامينونقلت القناة عن مصادر لها، أن الرئيس عباس أكد لهنية أن الخطة ستستند إلى الشرعية الدولية وأن على الجميع الانضمام لمنظمة التحرير الفلسطينية.

كما شدد الرئيس عباس خلال اللقاء الذي حضره الرئيس التركي أردوغان، على التزامه بخيار المقاومة السلمية وأن لا سلاح غير سلاح السلطة، بحسب القناة.

45.195.74.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النونو يوضح تفاصيل لقاء الرئيس عباس وهنية ويكشف عن لقاءات مع مسؤولين بالسعودية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، وفي الضفة الغربية والقدس، وصولا إلى إنهاء الاحتلال بالكامل من أرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وأضاف عباس، في كلمته في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، أنه رغم كل الصعوبات التي يخلقها الاحتلال يواصل الرياضيون الفلسطينيون كباقي أبناء شعبهم بمثابرة وثبات تحقيق إنجازات تبعث على الفخر، وتُجسد دولة فلسطين الدبلوماسية الرياضية، من خلال مشاركاتها في جميع المحافل الرياضية الدولية، حيث يحمل رياضيونا قضية شعبهم الصامد المصر على الحياة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • الرئيس عباس يجري فحوصات طبية روتينية في عمان
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى بيروت للقاء مسؤولين
  • وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل بيروت للقاء مسؤولين
  • كيكل قدم مبادرة وطلب لقاء الرئيس البرهان بمنطقة محايدة
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • الرئيس الإيراني يكشف سبب تأخير رد طهران على اغتيال هنية
  • بالصور: الرئيس عباس خلال استقباله نجلي هنية - شعبنا سيبقى موحدا