قرر مسؤولو النادي الأهلي، فتح ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، والتفاوض معه من أجل استمراره داخل ملعب التتش، خلال الفترة المقبلة.

 الأهلي يقرر تمديد عقد نجم الفريق بعد موافقة كولر

ويسعى النادي الأهلي، لتجديد عقد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، حيث ينتهي عقده في صيف 2025 ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، ويرغب النادي في استمراره.

وأبدت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الرغبة في تجديد عقد عبد القادر باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات بالرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي.

تطورات إصابة زيزو في الزمالك عاجل.. تفاصيل اجتماع جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك خلال مران اليوم

ويرى مسؤولو القلعة الحمراء، أن تجديد عقد عبد القادر أمر هام خاصةً أنه من أبناء النادي، وحال الاستقرار على رحيله يكون على سبيل الإعارة يعد التجديد بدلًا من رحيله مجانًا.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري بتنزانيا في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل المقبل في القاهرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى ملعب التتش احمد عبد القادر دوري أبطال أفريقيا القاهره

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر