تباشر الأجهزة المختصة بمدينة سفاجا تحقيقاتها، اليوم الجمعة، فى واقعة ضبط أكثر من 200 قرص مخدر داخل شحنة خس وكنتالوب بميناء سفاجا قبل تصديرها.

تعود تفاصيل الواقعة حيث تمكن رجال الجمارك بميناء سفاجا البحري، بالتنسيق مع إدارة الفحص بالآشعة، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات.

 

وتم الاشتباه فى وجود أصناف ممنوعة داخل سيارة براد محملة بمشمول البيان الجمركي رقم 11828 لسنة 2024 وهو عبارة عن "خس وكنتالوب" مصدرة إلى ميناء ضباء بالسعودية، وعقب تمريرها على جهاز الفحص بالآشعة المملوكة للمصلحة أظهر اختلاف فى كثافات المشمول في الباليتة الرابعة والسابعة والعاشرة في ذيل السيارة.

 

وبتفتيش السيارة المبردة تبين وجود أكياس معبأة بأقراص، بعدد 212 ألف قرص بوزن 41.27 كجم يشتبه أنها مخدر الكبتاجون، حيث بلغت قيمة المضبوطات 63 مليونا و600 ألف جنيه.

 

وبلغت التعويضات الجمركية 127 مليون و200 ألف جنيه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر رقم 81 لسنة 2024 بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البيان الجمركي الاقراص المخدرة تفاصيل الواقعة سفاجا البحري سفاجا ضبط محاولة تهريب قانون مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل

ماجد محمد

يخضع لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم، للفحص الطبي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويأتي هذا الفحص تمهيدًا للالتحاق بالمعسكر الخارجي الذي سيقام خلال الفترة من 7 يوليو حتى 8 من أغسطس المقبل.

وشملت قائمة اللاعبين الذين سيخضعون للفحص في المراكز الطبية المختصة بالعاصمة الرياض كل من نواف العقيدي، ومحمد آل فتيل، وعبد الإله العمري، وماجد قشيش.

وشملت القائمة كل من علي الحسن، وليد صابر، وعبد العزيز الفرج، وعبد المجيد الصليهم، ومشاري النمر، ومحمد مران، وعبد العزيز العليوة، وأيمن يحيى.

يذكر أن لويس كاسترو قرر منح اللاعبين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كرستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، إجازة خاصة، بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، التي تجري منافساتها حاليًا على الأراضي الألمانية.

كما تم منح اللاعبين فيما تم منح اللاعبين المحليين الدوليين السبعة «سلطان الغنام، وعلي لاجامي، وراغد النجار، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، ومختار علي، وعبد الله الخيبري» إجازة لمدة 10 أيام من بداية الفحص الطبي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 مليون حبة” كبتاجون”
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • كانت مخبأة بإرسالية حديد.. إحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة “كبتاجون بميناء جدة الإسلامي
  • «الزكاة والجمارك» تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة «كبتاجون» بميناء جدة الإسلامي
  • إحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة "كبتاجون" في ميناء جدة الإسلامي
  • أصبحت بـ"699.9 ألف جنيه".. انخفاض أسعار جاك S2 بمقدار 150 ألف جنيه