وجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر رؤساء المدن و الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لأسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية ، عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية . وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة.

أوضح محافظ البحر الأحمر ، انه تم عقد اجتماع مع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لتحديد أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية بما يتناسب مع الزيادات الجديدة فى المواد البترولية .

أكد اللواء عمرو حنفي على ضرورة التزام السائقين وأصحاب المركبات فى جميع المواقف على مستوي المحافظة بالتعريفة الجديدة ، لافتاً إلى أنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة من رؤساء المدن والجهات المعنية على مستوي المحافظة .

كما أشار انه سيتم تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة والتصدي بكل حزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين .

كما وجه محافظ البحرالأحمر بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمتابعة أسعار السلع لعدم استغلال المواطنين ورفع الأسعار والتصدي لمحاولات قيام بعض التجار باستغلال تحريك أسعار المواد البترولية وزيادة أسعار السلع بصورة غير مبررة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار المواد البترولية أسعار تعريفة الركوب الجديدة أسعار تعريفة الركوب البحر الأحمر التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المواد البترولیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق

أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عددا من الاتصالات الهاتفية مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساء اليوم لمتابعة تطورات حادث تصادم قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلي الزقازيق.

وأشار محافظ الشرقية خلال اتصالاته مع وزيرة التنمية المحلية إلى تواجده في موقع الحادث لمتابعة مستجدات الوضع أولاً بأول واتخاذ الاجراءات اللازمة، مشيراً إلي أنه فور وقوع الحادث تم رفع حالة الإستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونقل المصابين للمستشفيات لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

وأشارت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية إلى أنها تواصلت مع الوزارات المعنية لمتابعة مستجدات الموقف فور وقوع الحادث والتنسيق مع محافظ الشرقية لتوفير كل الإمكانات اللازمة بالمحافظة ودعم كل الجهود المبذولة من باقي الوزارات والجهات المعنية.

اقرأ أيضاًارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 3 وفيات

مراسلة صدى البلد: القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ

الصحة: نقل مصابي حادث قطاري الشرقية لمستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار

مقالات مشابهة

  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • باكستان تخفض أسعار المنتجات البترولية
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق المجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق الجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة بالشراكة مع المجتمع المدني
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق