صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس المصري يلتقي نظيره الروسي في سانت بطرسبرغ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال لقائه مع نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي في سانت بطرسبرغ، على أن مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس المصري يلتقي نظيره الروسي في سانت بطرسبرغ
أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال لقائه مع نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي في سانت بطرسبرغ، على أن مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة المعتمدة.

ونوه بوتين إلى أن هذا العام "بعد شهر واحد بالضبط"، يوافق الذكرى الـ80 على إقامة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المصري يلتقي نظيره الروسي في سانت بطرسبرغ وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يلتقي نظيره لـ "مجلس الدولة" .. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار اليوم الأحد، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، لتهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد رئيساً لمجلس الدولة.

حضر اللقاء كل من المستشارين نواب رئيس مجلس الدولة: 

المستشار سيد الزغبي 

والمستشار إبراهيم إسماعيل

عضوا المجلس الخاص 

والمستشار سامي عبد الحميد الأمين العام.

رافق  المستشار مسعد عبد المقصود - رئيس هيئة قضايا الدولة، وفداً رفيع المستوى ضم كل من المستشارين نواب رئيس قضايا الدولة:

المستشار سامي محمدي، والمستشار عبد الرزاق شعيب – عضوا المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشار عبد العال جرنه – رئيس التفتيش الفني، والمستشار محمد حسن  – الأمين العام، والمستشار هاني محمد علي – رئيس المكتب الفني، 

والمستشار أحمد سعد المشرف على مكتب المستشار رئيس الهيئة، والمستشار وليد السيد عناني – الأمين العام المساعد، والمستشارة  مي مروان – الأمين العام المساعد.

رحب  المستشار أحمد عبود – رئيس مجلس الدولة، بالحضور والتأكيد على العلاقات الوطيدة بين قضايا الدولة ومجلس الدولة، وما تقوم به قضايا الدولة من دور محوري في الدفاع عن الدولة أمام كافة المحاكم في الداخل والخارج.

ومن جانبه هنَّأ المستشار مسعد عبد المقصود - رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار أحمد عبود، بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة، مؤكداً على تقدير سيادته البالغ لما يقوم به مجلس الدولة من دور بالغ الأهمية داخل منظومة العدالة المصرية في إنشاء قواعد القانون الإداري وتحقيق العدالة، متمنياً له التوفيق في مهام منصبه الرفيع.

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

2A452612-2E6B-4477-B49F-89DF0A303C06 B6F17E1F-2EF2-4517-A0DC-5F1A5566AC62 457D2CC7-981D-4C15-B52A-ABC06EEC816D E3058830-9740-496C-98D5-FBD36A4BB51C CDAA52BD-577E-4905-9369-357F2C4AD08A 008B000E-6384-4B80-9460-6B40858612D0

مقالات مشابهة

  • مودي يعرب لبوتين عن استعداد الهند للمساعدة في إحلال السلام في أوكرانيا
  • روسيا تستقبل مودي.. جولة بمركبة يقودها بوتين وعرض للخيول
  • مودي في موسكو لأول مرة منذ بدء الهجوم الروسي على أوكرانيا
  • الشعبة البرلمانية تشارك بمنتدى «بريكس» في سانت بطرسبرغ
  • مودي يجري مباحثات مع بوتين
  • بوتين يستقبل مودي في مقر إقامته بضواحي موسكو في لقاء غير رسمي
  • وفد مجموعة السلام العربي يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي
  • بوتين يؤيد مقترح شابة إماراتية ويعد ببحث مقترحها مع نظيره الإماراتي
  • الرئيس المصري يلتقي وفداً من القوى السياسية والمدنية السودانية
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي نظيره لـ "مجلس الدولة" .. صور