ويخوض الفنان أحمد مكي خلال الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي8، مغامرة جديدة بعد انتهاء السطو المسلح على البنك، وشهدت هذه الحلقة إشادات من الجمهور.

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12على قناة ON اليوم

ويبدأ أحمد مكي الليلة خلال مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12 والمُذاع على قناة ON، ويكون العرض الأول الساعة 6:05 مساء عقب أذان المغرب مباشرة، في خوض مغامرة وحكاية جديدة ويُعاد على القناة ذاتها في تمام الثالثة فجرًا، ثم تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، كما تعرض في التوقيت ذاته عبر منصة «WATCH IT».

أحداث وقصة مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

وشهدت الحلقات الأولي من المسلسل مغامرات عديدة أشبه بحكايات ديزني، حيث تحول الكبير إلى عقلة أصبع في عالم الجن، ثم تحول إلى بينوكيو بعد التحدث في عدد من الموضوعات الكاذبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل أحمد مكي مسلسل الكبير أوي محمد سلام بيومي فؤاد مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها اليوم الجمعة، أمام الناخبين فى إيران للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

وذكرت قناة (برس تى فى) الإيرانية، أن الناخبين الإيرانيين بدأوا في التوافد مجددًا على مراكز الاقتراع بعد أسبوع من إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والتي لم يتمكن فيها أي من المرشحين من الفور بأغلبية صريحة.

وتجري جولة الإعادة بين المرشحين مسعود بزشكيان وسعيد جليلي اللذين نالا أعلى نسبة من الأصوات في الجولة الأولى من الانتخابات التي جرت في الـ28 من يونيو الماضي التي شارك فيها أكثر من 24 مليون شخص.

وكانت مراكز الاقتراع قد فتحت أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي للبلاد، ومن المقرر أن تغلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

جدير بالذكر أن إيران دعت إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في 28 من يونيو الماضي في أعقاب مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي إلى جانب سبع أشخاص آخرين في 19 من مايو المنصرم إثر تحطم مروحيته في شمال غربي البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • موعد افتتاح وختام المهرجان القومي للمسرح المصري
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024