يدرس مسؤولو نادي فيوتشر التعاقد مع المدرب المخضرم حلمي طولان من أجل خلافة على ماهر في تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

منتخب مصر يستهل مشوار البطولة العربية للجولف باللعب أمام ليبيا وفلسطين

بعد ضم إمام عاشور.. الأهلي يستغنى عن نجم جديد

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري .

. جووول ضائع من الدبيس

وأعلن فيوتشر رسميًا اليوم الأربعاء رحيل على ماهر عن تدريب الفريق بعد موسم مميز نجح خلاله في قيادة الفريق لاحتلال المركز الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدوره رحل حلمي طولان عن تدريب فريق سيراميكا كيلو باترا عقب قيادة الفريق للبقاء في بطولة الدوري الممتاز بعد موسم صعب كما وصل بالفريق لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة قبل أن يتولى أيمن الرمادي تدريب الفريق في المباراة النهائية ويقود سيراميكا لحصد اللقب.

ووفقا لمصدر داخل النادي فإن حلمي طولان على رادار إدارة النادي، وكذذلك هناك اتجاه آخر للتعاقد مع مدرب أجنبي من أجل تولي المسؤولية ويكون قادرا على تحقيق طموحات النادي في المنافسة على لقب الكونفيدرالية الأفريقية.

وتنتظر فريق فيوتشر الكثير من التحديات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري خاصة أنه سيمثل الكرة المصرية إلى جانب الزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

حلمي طولان علي ماهر فيوتشر سيراميكا كيلوباترا سيراميكا كأس الكونفيدرالية الأفريقية الدوري المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حلمي طولان علي ماهر فيوتشر سيراميكا كيلوباترا سيراميكا الدوري المصري زي النهاردة حلمی طولان

إقرأ أيضاً:

هكذا دعم أحمد حلمي منى زكي بعد تمثيل فيلمها "رحلة 404" في الاوسكار

هنأ الفنان أحمد حلمي زوجته الفنانة مني زكي وذلك بعد اختيار فيلمها “ رحلة ٤٠٤” لتمثيل مصر في الأوسكار من خلال حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ".

نشر أحمد حلمي صورة البوستر ووضع عليها أغنية “ شاطر” للنجمة نانسي عجرم.

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن فيلم جديد للفنان أحمد حلمي بعنوان "النونو" في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،في الفيديو، كشف آل الشيخ أن الفيلم يدور حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة.

منذ إعلان تفاصيل الفيلم، تعرض أحمد حلمي لهجوم حاد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا. السبب وراء الهجوم هو تجسيد حلمي لشخصية "نصاب مصري"، ما اعتبره البعض إهانة للمصريين وتعمد الإساءة لهم.

 

مقالات مشابهة

  • حلمي طولان يكشف لـ«الأسبوع» تطورات توليه تدريب الإسماعيلي
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • هكذا دعم أحمد حلمي منى زكي بعد تمثيل فيلمها "رحلة 404" في الاوسكار
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • من هو جدعون ساعر المرشح لخلافة غالانت؟
  • ابطال اسيا.. احمد صلاح راضٍ عن نتيجة المباراة ومدرب النصر يشكو من ملعب المدينة
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا