شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ذهبية وبرونزية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة العالم بمنغوليا، سجل منتخب البحرين الوطني للجوجيتسو مشاركة إيجابية في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت في منغوليا، بالحصول على ميدالية ذهبية وميدالية برونزية في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذهبية وبرونزية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة العالم بمنغوليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذهبية وبرونزية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة العالم...

سجل منتخب البحرين الوطني للجوجيتسو مشاركة إيجابية في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت في منغوليا، بالحصول على ميدالية ذهبية وميدالية برونزية في البطولة، التي شهدت مشاركة كبيرة من لاعبي العالم وشهدت مستويات بارزة.

واستطاع اللاعب سينا منفردي من تحقيق الميدالية الذهبية في وزن 69 كيلوجرام بفئة الأساتذة 4، بعد نزالات قوية انطلاقا من الدور التمهيدي ووصولا إلى النزال النهائي، حيث استطاع الحصول على الميدالية الذهبية بعد نزال قوي ومثير حسمه لاعب منتخبنا لصالحه بعد مستوى مميز أبهر الجمهور.

وحصد اللاعب بدر الدوسري الميدالية البرونزية في وزن 69 كيلوجرام بفئة الأساتذة 2، بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي، وكان قريب من التأهل إلى النهائي لولا خسارته في هذا الدور الذي حصل من خلاله على المركز الثالث.

من جهته، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا إبراهيم منفردي أن هذه النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني في عالمية الجوجيتسو بمنغوليا، هي دافع للمنتخب نحو مواصلة تحقيق المزيد من الانجازات لمملكة البحرين في المحافل الرياضية القادمة، مشيدا بجهود اللاعبين الذين قدموا مستويات كبيرة طوال منافسات هذه البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد سيواصل جهوده في وضع الخطط والبرامج لتنفيذ سياسات العمل التي وضعها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، للارتقاء بهذه اللعبة وتهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الوطنية في سبيل حصد الإنجازات في المحافل المقبلة، مبينا إلى أن المنتخب مقبل على مشاركات عديدة تحتاج إلى زيادة الاستعداد والوصول إلى كامل الجاهزية من أجل تحقيق إنجازات جديدة والتواجد الدائم على منصات التتويج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذهبية وبرونزية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة العالم بمنغوليا وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، بعرض مبهر، على أن تبدأ المنافسات رسميًا الأربعاء، وستمتد لـ8 أسابيع، إلى 25  من  أغسطس/ آب المقبل.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كأصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالكويتسوريامصرالرياضنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لبلجيكا أمام فرنسا
  • يورو 2024.. مبابي يقود تشكيل فرنسا في موقعة بلجيكا
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي