شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يضم البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق، أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الحالي و برشلونة السابق خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يضم البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يضم البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الحالي وبرشلونة السابق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو كارتوني معلقًا: “راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا”.

يُذكر أن البرازيلي مالكوم توج بلقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

ويعتبر مالكوم هو رابع صفقات نادي الهلال السعودي بعد إتمام التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش.

ويسعى مسئولو نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، مقابل 332 مليون دولار أمريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يضم البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال برشلونة الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال

ماجد محمد

علق ثنائي الهلال السابق، إدواردو وكاريلو على، مغادرة سلمان الفرج لفريق الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل نهاية عقده بموسم.

وعبر ثنائي الهلال السابق عن حزنهم على رحيل الهلال سلمان الفرج، بوضع ايموشن حزين في التعلقات على خير رحيل اللاعب على صفحة النادي.

جدير بالذكر أن الفرج 34 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول عام 2008، محققًا 21 لقبًا رسميًا.

مقالات مشابهة

  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • بشكتاش يفاوض النصر لكسب خدمات تاليسكا
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود