مسلسل المداح 4 الحلقة 13، حلقة جديدة تشهد الكثير من الأحداث التي لم تخطر على بال المشاهدين كان أبرزها خروج زين من المقبرة بعدما قام حسن بدفنه لما يتسبب له في صدمة كبيرة، وشعر بحالة من الخوف وظل يردد”عفريت” وفي مشهد آخر ذهب صابر إلى الضريح الذي شاهده في رؤيته وظهر له الشيخ وطلب منه أن يتخلص من الجن موت وأكد له أن أمامه 40 يوم فقط ليقضي عليه وعلى الفتنة التي يقوم بها الجن وأعوانه.

مسلسل المداح 4 الحلقة 13


مسليسل المداح 4 الحلقة 13، من أهم المسلسلات التي حققت أعلى نسب مشاهدة على مدار الـ 4 سنوات الماضية، والذي يتناول الكثير من الأحداث التي قد تلامس الواقع بصورة كبيرة، وهو الحرب بين الإنس والجن التي سوف تستمر حتى نهاية العالم، وجهود صابر المداح في مواجهة شر الجن وأفعاله المشينة التي يمارسها في حق الإنسان.

موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 13


يُعرض مسلسل المداح الحلقة 13 على قناة mbc مصر يوميًا في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 01:00 ظهرا بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة جميع حلقات المسلسل بعد عرضها علىى شاشة mbc مصر على منصة شاهد vip.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2024


ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة mbc مصر والاستمتاع بما تقدمه القناة من برامج ومسلسلات على مدار اليوم دون تقطيع أو تشويش من خلال ادخال الجدول الآتي:

التردد: 11470.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
القمر الصناعي: النايل سات.
التشفير: مجاني.
الجودة: HD.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

انضمت الفنانة غادة عادل لصناع مسلسل المداح الجزء الخامس، بطولة الفنان حمادة هلال الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025 

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

 

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسل المداح، والذي يشهد مشاركة عدد من النجوم منهم غادة عادل، سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

أبطال المداح 5

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال غادة عادل 

ومن ناحية أخرى تشارك غادة عادل فى فيلم جديد يحمل عنوان وفيها إيه يعني، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

قصة فيلم فيها إية يعني 

تدور أحداث فيلم فيها إية يعني في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

اخر اعمال غادة عادل

وكان اخر اعمال غادة عادل هو فيلم أهل الكهف، وقدمت غادة خلاله شخصية الأميرة بريسكا التى تعيش قصة حب مع خالد النبوي، أما بيومي فؤاد فلعب دور إمبراطور إحدى البلاد ووالد غادة عادل، والعمل تناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم. 

 أبطال فيلم أهل الكهف 

 

وفيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي، الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، ورشوان توفيق، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة برشلونة أوساسونا
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة