شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفاندوفسكي يكشف عن المباراة التي يتحسر عليها منذ  انضمامه لبرشلونة، هاى كورة 8211; كشف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة التي تثير حسرته منذ انضمامه ل برشلونة   خلال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفاندوفسكي يكشف عن المباراة التي يتحسر عليها منذ  انضمامه ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفاندوفسكي يكشف عن المباراة التي يتحسر عليها منذ...

هاى كورة – كشف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة التي تثير حسرته منذ انضمامه لبرشلونة  خلال الميركاتو الصيفي المنصرم . و قال ليفا انه لا يزال يتحسر على  مباراة الانتر في “كامب نو”، لحساب دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا و التي انتهت بالتعادل الايجابي ثلاثة اهداف لكل فريق.

و مصدر الحسرة بالنسبة للمهاجم البولندي ان فريقه سجل ثلاثة اهداف و مع ذلك لم الانتصار  مما ساهم في اقصائه من دوري الابطال .

و اكد ليفاندوفسكي ان فوز برشلونة بتلك المباراة كان سيغير كثيرا من معطيات الموسم المنصرم على الصعيد القاري .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفاندوفسكي يكشف عن المباراة التي يتحسر عليها منذ  انضمامه لبرشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي، ‏أحمد العقيل، عن توقعه بشأن مواجهة الاتحاد و الأخدود في المباراة التي تجمع الفريقين في دوري روشن للمحترفين.

وقال “العقيل” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “‏أحمد العقيل:” على الورق الاتحاد أقرب للفوز من الاخدود ويجب على الاتحاد الوصول إلى آخر أمتار في المسابقة بأقل خسائر بسبب الإصابات، وغياب “كانتي” مشكلة”.

ويحل الاتحاد ضيفا على الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية​​​​​​، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-25.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات وهزيمة واحدة، جاءت أمام الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WO_ABBy-XwrDtKkv.mp4

 

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة
  • الجيش الإسرائيلي يكشف نوعية القوات التي تشارك بالعملية البرية في لبنان
  • خبير عسكري يكشف تقنية القنبلة التي استخدمت في اغتيال نصرالله
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية