شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع حريصون على توطيد العلاقات الثنائية مع الصين، الكويت 26 7 كونا — أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح اليوم الأربعاء حرص البلاد على توطيد العلاقات الثنائية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع: حريصون على توطيد العلاقات الثنائية مع الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع: حريصون على توطيد...
الكويت - 26 - 7 (كونا) -— أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح اليوم الأربعاء حرص البلاد على توطيد العلاقات الثنائية "العميقة والمتميزة" مع الصين والقائمة على أساس العمل والتعاون والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.جاء ذلك في كلمة ألقاها الشيخ أحمد الفهد خلال مشاركته في احتفالية سفارة الصين لدى البلاد بمناسبة الذكرى الـ96 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني.ونقل وزير الدفاع في مستهل كلمته تهنئة القيادة السياسية بهذه المناسبة مشيدا بمستوى الكفاءة والخبرة والتكنولوجيا المتطورة التي يتمتع بها جيش التحرير الشعبي الصيني.ونوه إلى حرص البلدين على تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك على كافة الأصعدة والمستويات لا سيما ما يتعلق بالجوانب العسكرية والتي أحرز الجانبان فيها تقدما وتوافقا ملحوظا خاصة في مجالي التعليم والتدريب العسكري وغيرها سعيا لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة نحو مزيد من التعاون والعمل بين جيشي البلدين.وأعرب الشيخ أحمد الفهد عن شكره وتقديره لسفير الصين تشانغ جيان وي لدى البلاد على هذه الدعوة مؤكدا أن مشاركته في الاحتفالية تعكس حرص القيادة السياسية في البلاد على تنمية وتطوير العلاقات المشتركة والارتقاء بها نحو آفاق أرحب. (النهاية) ي ت / م ص ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع: حريصون على توطيد العلاقات الثنائية مع الصين وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البلاد على الشیخ أحمد

إقرأ أيضاً:

بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية

المناطق_واس

بتوجيه من القيادة – حفظها الله -، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، في بكين، اليوم، معالي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية الفريق الأول جانغ يوشيا، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية لجمهورية الصين الشعبية.

 

أخبار قد تهمك مصرع 5 أشخاص إثر السيول الجبلية بالصين 25 يونيو 2024 - 9:47 صباحًا “أمانة عسير” تطرح 12 فرصة استثمارية 25 يونيو 2024 - 9:43 صباحًا

 

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الإستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجال العسكري والدفاعي، بالإضافة إلى مناقشة أبرز مستجدات القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

 

 

حضر اللقاء معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي، ومعالي قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية الفريق الركن جارالله بن محمد العلويط، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

 

 

فيما حضره من الجانب الصيني، معالي رئيس هيئة تطوير المعدات والتجهيزات في اللجنة العسكرية المركزية الفريق الأول شو شيويه تشيانغ، ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة في اللجنة العسكرية المركزية الفريق جينغ جيان فنغ، ومدير مكتب التعاون العسكري الدولي في اللجنة العسكرية المركزية اللواء لي بين، وعدد من كبار المسؤولين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يونيو 2024 - 10:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد24 يونيو 2024 - 2:13 صباحًاالكابوس.. أعراضه ومسبباته وطرق علاجه أبرز المواد23 يونيو 2024 - 12:53 مساءً5 عوامل مؤثرة.. “النمر”: غالبية مرضى القلب يؤدون ٩ دقائق على “فحص الجهد” منوعات23 يونيو 2024 - 8:23 صباحًافقدان 8 أشخاص في انهيار أرضي وسط الصين منوعات21 يونيو 2024 - 11:13 صباحًاالمكسيك تسجّل 155 حالة وفاة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة منذ مارس الماضي منوعات21 يونيو 2024 - 8:01 صباحًاتسمم جماعي في حفل زفاف بالعراق يدخل 100 شخص إلى المستشفى24 يونيو 2024 - 2:13 صباحًاالكابوس.. أعراضه ومسبباته وطرق علاجه23 يونيو 2024 - 12:53 مساءً5 عوامل مؤثرة.. “النمر”: غالبية مرضى القلب يؤدون ٩ دقائق على “فحص الجهد”23 يونيو 2024 - 8:23 صباحًافقدان 8 أشخاص في انهيار أرضي وسط الصين21 يونيو 2024 - 11:13 صباحًاالمكسيك تسجّل 155 حالة وفاة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة منذ مارس الماضي21 يونيو 2024 - 8:01 صباحًاتسمم جماعي في حفل زفاف بالعراق يدخل 100 شخص إلى المستشفى مصرع 5 أشخاص إثر السيول الجبلية بالصين مصرع 5 أشخاص إثر السيول الجبلية بالصين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية الصيني
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية للصين 
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائية
  • بتوجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائية
  • طهران.. نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كوريا ونيبال
  • الخريجي يستعرض العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية إيران ونيبال
  • نائب وزير الخارجية يبحث مع وزير خارجية إيران العلاقات الثنائية بين البلدين