مازال مسلسل العتاولة، يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، وتضمنت الحلقة الـ12 من العمل العديد من المفاجآت منها سرقة "عائشة" مي كساب التمثال الذي كان يخبئه "نصار" في منزله، ووضعته في حقيبتها، وذهبت بعده لمقابلة "عيسى الوزان" باسم سمرة، من أجل البحث عن ابنها، ويلمح لها بإعجابه تجاهها

 كما شهدت الحلقة قيام "خضر بعملية سرقة بمساعدة أبو جازيه ورجل آخر، وتم القبض على رجاله، لكن" خضر"نجح في الهرب من الشرطة، كما دخل "نصار" أحمد السقا السجن في يوم زفافه على "حنة" زينة، ويلتقي هناك برجال"خضر"، ويعلم أنهم قاموا بعملية سرقة بدونه.

 واختتمت الحلقة بذهاب "ديحة" نهى عابدين لـ"سترة" والد"خضر" طارق لطفي، وأخبرتها أنها حامل منه، وأنه يريد إجهاضها لتخبرها أنها تريد ذلك الطفل، وطلبت من زينب العبد إحضار الشربات لها لكنها وضعت لها منوم فيه، ويبدو أنهم سيقوموا بإجهاضها.

 

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.


والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد السقا حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي كساب مسلسل العتاولة باسم سمرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة هدى الاتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى وهي امام البحر مرتدية فستان يجمع بين اللون البرتقالي والرمادي، وتاركة شعرها منسدلًا.

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي


وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • باسم لطفي: عزم الحكومة المرتقبة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ستنعكس على المواطن