شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الداخلية الحوثية تعلن إفشال ”سبع عمليات انتحارية” وضبط 472 عصابة! ورد مفحم من النائب حاشد، زعم المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها، عبد الخالق العجري، مساء اليوم، إن وزارته أفشلت سبع عمليات وصفها .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية الحوثية تعلن إفشال ”سبع عمليات انتحارية” وضبط 472 عصابة!.

. ورد مفحم من النائب حاشد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية الحوثية تعلن إفشال ”سبع عمليات انتحارية”...

زعم المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها، عبد الخالق العجري، مساء اليوم، إن وزارته أفشلت سبع عمليات وصفها بالانتحارية الإرهابية، وضبط العشرات من عناصر "القاعدة وداعش" حسب زعمه.

العجري قال إن وزارته حققت ذلك خلال العام الهجري المنصرم 1444هـ، لكنه لم يوضح أين وكيف ومتى حدث كل ذلك.

وزعم العجري أنه تم "ضبط 472 عصابة إجرامية منظمة تمتهن مختلف الجرائم، وكذا ضبط 63 عنصراً" كلفهم التحالف بعمليات الرصد لتحركات القوات التابعة لجماعته الانقلابية .

وقال إنهم أفشلوا "سبع عمليات إرهابية انتحارية، وضبطت 137 من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش، و214 عبوة متفجرة، كانت الجماعات التكفيرية - حسب وصفه- " أعدتها للتنفيذ في مناطق سيطرة جماعته.

ً

وتعقيبا على ذلك، علق النائب في برلمان صنعاء غير الشرعي، أحمد سيف حاشد، بالقول: "أين حدث هذا؟ ما هي أسمائهم؟ من الأشخاص أو الجهات المستهدفة؟ أين جرى التحقيق معهم وكيف تم الأمر من أوله إلى أخره؟ في أي محكمة يتحاكمون إن كنتم صادقين؟!!!".

وأضاف: "وقبل ذلك لنا أن نسأل: أين الذين قتلوا عبدالكريم الحيواني ومحمد عبدالملك المتوكل وأحمد شرف الدين وجدبان وحسن زيد والمحامي الأسدي وغيرهم؟!".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية الحوثية تعلن إفشال ”سبع عمليات انتحارية” وضبط 472 عصابة!.. ورد مفحم من النائب حاشد وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

شهدت محافظة المحويت، اليوم، مهرجانا نسائيا حاشدا؛ نظمه القطاع النسائي بالهيئة النسائية والثقافية في المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وتوافدت الحشود النسائية إلى ساحة المجمع الحكومي القطاع النسائي من مختلف مديريات “المدينة والرجم والخبت وجبل المحويت”.
ورفعت المشاركات في الفعالية شعارات المناسبة، ورددن هتافات عبّرت عن صدق الولاء لله تعالى، ولرسوله الكريم، والاعتزاز بالانتماء إليه، والاهتداء بهديه.
وفي الفعالية، أكدت الكلمات على اهمية إحيا هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم، وتعزيز التآخي، وإحياء قيم التكافل الاجتماعي.

واعتبرت المناسبة محطة للتزوّد؛ منها الصبر والثبات على الحق، والقوة على مواجهة قوى الباطل، المتمثل في تحالف العدوان الأمريكي – الصهيوني – البريطاني .

وبيّنت أن المرأة اليمنية تجسد حب نبيها بإحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه.. لافتة إلى أن اليمنيين أول من ناصروه، وسيظلون مدافعين عن قضايا الأمة، ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.
تخللت المهرجان قصائد وأناشيد وعروض وأبريت؛ عبّرت عن عظمة المناسبة، ودور اليمنيين في نصرة الرسول.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. الحفل الختامي لبرنامج "Mind Makers" بحضور جماهيري حاشد
  • بتوجيهات أمريكية.. الإمارات تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الانتقالي وطارق
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة
  • دبلوماسي أجنبي: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا سبب إفشال الصفقة
  • مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي
  • الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • عمليات بغداد تعلن نصب شاشات عرض كبيرة لنقل مباراة الشرطة والنصر
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • طيور انتحارية وديدان ثملة.. جوائز "إيغ نوبل" لهذا العام