واصلت وزارة الداخلية دوها لتفعيل الدور المجتمعى وتطوير الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين وإستخدام التكنولوجيا الحديثة للإرتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية والتى تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين.

 تم الدفع بسيارات تكنولوجية متنقلة لأهالى المناطق الحضرية الجديدة بأحياء (مدينة الزهور أمام مركز طبى الزهور – حى أهالينا أمام مقر حى أهالينا بمدينة السلام بمحافظة القاهرة") ، (حى العبور الجديدة أمام مركز شباب العبور الجديدة رقم "1" – حى روضة العبور أمام مقر حى الروضة بمحافظة القليوبية) لإستخراج الأوراق الثبوتية وبطاقات الرقم القومى لهم.

 يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أوجه التطوير والتحديث بهدف التيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية.

IMG_1452 IMG_1453 IMG_1454 IMG_1451

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استخراج الأوراق الثبوتية الاحوال المدنية الأوراق الثبوتية الخدمات الجماهيرية الرقم القومي المناطق الحضارية

إقرأ أيضاً:

موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موعد التقديم للوحدات السكينة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وموعد التسليم، موضحة أن الحجز يشتمل على 29 وحدة سكنية استثمارية ضمن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

آخر موعد للتقديم 

وفق موقع وزارة الإسكان، يبدأ الحجز اعتباراً من 10 يوليو المقبل ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الأربعاء 24 من نفس الشهر، مؤكدة أنه يستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل ثمن الوحدة ويتم باختيار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين الموافق 15 من شهر يوليو المقبل حتى يوم الأحد 11 من شهر أغسطس المقبل.

وأكدت وزارة الإسكان، أنه يتم استقبال المتقدمين للقرعة اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً، ولا يُسمح بدخول مرافقين لحضور القرعة ويستثنى من ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة، لافته إلى أن التسليم يكون في شهر ديسمبر 2024.

مواصفات الوحدات السكنية 

وعن مواصفات الوحدات السكنية، أكدت وزارة الإسكان، أن الوحدات نصف تشطيب وتشتمل على باب الوحدة الخارجي من الخشب وفتحات الشبابيك والبلكونات من الألمونيوم العالي الجودة والحوائط الداخلية محارة بالكامل.

كما تتضمن الوحدات فتحات الأبواب الداخلية حلوق خشبية فقط، وأعمال الكهرباء داخل الوحدة من مواسير وعلب فقط، فضلاً عن وصلات المياه والصرف الصحي كمخازن فقط.

مقالات مشابهة

  • المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية 
  • نشر قرارات الاعتراض على جداول الناخبين الأولية والطعون القضائية السبت
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • قرار وزاري بفقدان امرأة للجنسية السعودية
  • هشام آمنة: "سند الخير” تجوب المناطق الشعبية وتحقق مبيعات 431,4 مليون جنيه
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • وفد مكسيكي يزور «العاصمة الإدارية» لمناقشة تبادل الخبرات في التنمية الحضارية
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟