يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العالم أجمع، عن موعد مباراة فرنسا وألمانيا الودية والنارية، والتي تقام ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

مباراة فرنسا وألمانيا

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة فرنسا وألمانيا وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والتي تقام على «مسرح الأضواء» ملعب «جروباما» في مدينة ليون.

مباراة فرنسا وألمانيا الودية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية، صوب أرضية ملعب «جروباما» والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبا فرنسا وألمانيا، وذلك في إطار استعدادات العملاقين لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

ويقع منتخب فرنسا في بطولة «يورو 2024» والتي تقام في يونيو المقبل بدولة ألمانيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة النارية والتي تضم كل من منتخبات: «هولندا - النمسا - بالإضافة إلى المتأهل من الملحق».

مباراة فرنسا وألمانيا

بينما يقع «المستضيف» وصاحب الأرض والجمهور في بطولة أمم أوروبا منتخب ألمانيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم كل من منتخبات: «سويسرا - المجر - إسكتلندا».

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد ألمانيا وديًا

وجاء تشكيل منتخب فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك مينيان.

خط الدفاع ساليبا - إبراهيما كوناتي - جول كوندي - بافارد.

خط الوسط: كامافينجا - تشاوميني - رابيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - جيرود - كيليان مبابي.

منتخب فرنساتشكيل منتخب ألمانيا المتوقع ضد فرنسا وديًا

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

خط الدفاع:أنطونيو روديجر - ميتلشتيت - روبين كوخ.

خط الوسط: كيميتش - جمال موسيالا - جوندوجان - توني كروس.

خط الهجوم: ساني - كاي هافيرتز - توماس مولر.

منتخب ألمانياموعد مباراة فرنسا وألمانيا الودية

ويُعد مساء غد السبت، الموافق 23 من شهر مارس الجاري، هو موعد مباراة فرنسا وألمانيا، والتي تقام ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

منتخب فرنسا

وتنطلق مباراة فرنسا وألمانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا الودية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا الودية والمرتقبة، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا ألمانيا منتخب تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع تشكيل منتخب فرنسا المتوقع تشكيل منتخب فرنسا المتوقع اليوم فرنسا فرنسا أمام ألمانيا فرنسا ضد ألمانيا فرنسا منتخب فرنسا وألمانيا مباراة فرنسا أمام ألمانيا مباراة فرنسا امام ألمانيا مباراة فرنسا ضد ألمانيا منتخب ألمانيا منتخب فرنسا موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا منتخب ألمانیا منتخب فرنسا والتی تقام یورو 2024

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة