شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مؤسسة التنظيم العقاري تسحب ترخيص مكتب عقاري لتجاوزه نطاق الترخيص، رصدت مؤسسة التنظيم العقاري من خلال الحملات التفتيشية مخالفة مالك مكتب عقاري بعد أن تجاوز نطاق الترخيص الممنوح له والذي صدر وفقاً لأحكام قانون .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤسسة التنظيم العقاري تسحب ترخيص مكتب عقاري لتجاوزه نطاق الترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤسسة التنظيم العقاري تسحب ترخيص مكتب عقاري لتجاوزه...

رصدت مؤسسة التنظيم العقاري من خلال الحملات التفتيشية مخالفة مالك مكتب عقاري بعد أن تجاوز نطاق الترخيص الممنوح له والذي صدر وفقاً لأحكام قانون تنظيم القطاع العقاري الصادر بالقانون رقم 27 لسنة 2017 وتعديلاته، والقرارات التنفيذية، ومخالفته لأنظمة مصرف البحرين المركزي.

وحصلت المؤسسة على مستندات تثبت المخالفات المنسوبة على المكتب العقاري بناءً على الحملات التفتيشية التي تقوم بها بشكل دوري، وأجرت المؤسسة التحقيق الإداري اللازم لإمهال صاحب المكتب الحق في تقديم أقواله والذي نتج عنه سحب الترخيص.

وأكدت المؤسسة على المرخص لهم ضرورة الالتزام بنطاق الرخص الممنوحة لهم والتحقق من الحصول على جميع الرخص اللازمة من الجهات المختصة لكافة أنشطتهم، والتعاون في بناء بيئة عقارية منظمة تحافظ على حقوق العاملين والأفراد المتعاملين فيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسسة التنظيم العقاري تسحب ترخيص مكتب عقاري لتجاوزه نطاق الترخيص وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمريكا تسحب 40 نوعا من السبانخ بسبب بكتيريا قاتلة.. ما أعراض الليستيريا المستوحدة؟

على الرغم من كونها غنية بالحديد ومليئة بالفوائد الصحية؛ إلا أن الساعات الماضية كشفت عن مفاجأة صادمة للسكان في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد قرار سحب 40 نوعًا من السبانخ المحفوظة من الأسواق نظرًا لاحتوائها على بكتيريا قاتلة، وهي «الليستيريا المستوحدة» التي تسبب أضرارًا بالغة تصل إلى الوفاة، ما القصة؟

سحب 40 نوعا من السبانخ المعلبة

في الساعات الماضية، حذر مسؤولو الصحة في الولايات المتحدة من أكثر من 40 نوعًا من السبانخ المحفوظة بعد أن تبين أن بعضها يحتوي على بكتيريا الليستيريا القاتلة، كما استدعت شركة سولاتا فوودز، التي يقع مقرها في نيويورك، 7 علامات تجارية من أكياس «السبانخ الطازجة» لأنها قد تكون ملوثة ببكتيريا الليستيريا المستوحدة، وهي المسببة لمرض الليستيريا. 

كانت العلامات التجارية المدرجة هي «Solata وGaia وFull Circle وFarmer Direct وUncle Vinny's وBogopa وBulk»، ولم يتم الإبلاغ عن أي أمراض. 

وحسب «الديلي ميل»، فإنه جرى اكتشاف التلوث بعد أخذ عينات من وزارة الزراعة في ولاية نيويورك، وكشف التحليل عن وجود بكتيريا الليستيريا المستوحدة في كيس يزن 9 أونصات من سبانخ بوجوبا الطازجة. 

علامات الإصابة ببكتريا الليستريا

بحسب موقع «هيلث لاين» تعد الليستريا، والتي تسمى أيضًا داء الليستريات، هي عدوى خطيرة تحدث بسبب تناول الطعام الملوث ببكتيريا الليستريا المستوحدة. 

يمكن العثور عليها في البيئات الرطبة والتربة والمياه والنباتات المتحللة والحيوانات، ويمكنها البقاء على قيد الحياة في التبريد وغيره من إجراءات حفظ الأغذية، وتوجد عادة في الحليب غير المبستر، والأجبان الطرية، والأطعمة الجاهزة للأكل، مثل السندويشات المعبأة مسبقًا. 

الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم الأغذية بجامعة عين شمس، أكد في تصريحات لـ«الوطن»، أن الليستيريا نوع من البكتيريا الضارة، وتوجد في منتجات الألبان، والجبن غير المبستر أو الطعام الملوث، موضحًا: «خطورتها أنها تسبب الإجهاض للحوامل، وتتمثل طرق الوقاية منها في تناول منتجات مبسترة».

أما علامات الإصابة ببكتيريا الليستريا كالتالي:

ارتفاع درجة الحرارة. حدوث آلام العضلات. الشعور بقشعريرة تسري في الجسد. الإسهال الشديد.

مقالات مشابهة

  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • «هيئة الدواء» تسحب عقار لعلاج السكر من الصيدليات.. غير مطابق للمواصفات
  • فرنسا تسحب مشروبًا غازيًا؛ فماذا عن وضعه في سلطنة عمان؟
  • وزير البلدية والإسكان يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية في إسطنبول لبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • الحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • أمريكا تسحب 40 نوعا من السبانخ بسبب بكتيريا قاتلة.. ما أعراض الليستيريا المستوحدة؟
  • تسجيل عقاري لأحياء المدينة المنورة