شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تأكيدات بمقتل مساعد مدير عام الشرطة السودانية في معارك الاحتياطي، الخرطوم 26 يوليو 2023 ــ أعلنت وزارة الداخلية السودانية، الأربعاء، مصرع مساعد مدير عام قوات الشرطة وضباط آخرين، خلال المعارك التي دارت .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأكيدات بمقتل مساعد مدير عام الشرطة السودانية في معارك «الاحتياطي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأكيدات بمقتل مساعد مدير عام الشرطة السودانية في...

الخرطوم 26 يوليو 2023 ــ أعلنت وزارة الداخلية السودانية، الأربعاء، مصرع مساعد مدير عام قوات الشرطة وضباط آخرين، خلال المعارك التي دارت في مقر الاحتياطي المركزي قبل أكثر منثلاث أسابيع. وأعلنت قوات الدعم السريع في 25 يونيو الفائت، سيطرتها على مقر قوات الاحتياطي المركزي جنوب الخرطوم، بعد معارك شرسة استمرت أيام. وتناقل مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي مقتل مساعد مدير عام قوات الشرطة للإمداد، الفريق عمر محمد إبراهيم، خلال اشتباكات بين الدعم السريع والاحتياطي المركزي. وقالت وزارة الداخلية، في بيان تلقته “سودان تربيون”، إن “قيادة الشرطة ظلت، منذ أحداث الاحتياطي المركزي، في حالة تقصي وتحري مستمر للوصول إلى كافة الحقائق والملابسات المحيطة بالحادث”. وأضافت: “بعد جمع كل الدلائل والإفادات من موقع الحدث، تأكد استشهاد الفريق شرطة عمر محمد إبراهيم حمودة، بمعيته عدد من الضباط وضباط الصف وهم يذودون عن حياض الوطن”. واندلعت حرب شرسة بين الجيش وقوات الدعم السريع منذ 15 أبريل المنصرم، تمددت من العاصمة الخرطوم إلى مناطق واسعة في دارفور وكردفان التي تُعاني من هشاشة أمنية مسبقًا. وتشارك قوات الاحتياطي المركزي، وهي فصيل قتالي، في المعارك إلى جانب الجيش رغم تحذير قوات الدعم السريع بالابتعاد عن المعارك.

تأكيدات بمقتل مساعد مدير عام الشرطة السودانية في معارك «الاحتياطي» سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيدات بمقتل مساعد مدير عام الشرطة السودانية في معارك «الاحتياطي» وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

مدير إعلام أكاديمية الشرطة السابق: الداخلية حريصة على صقل القدرات الذاتية لأبنائها

كشف اللواء دكتور أحمد كساب، مدير الإعلام والعلاقات السابق بأكاديمية الشرطة، تفاصيل تنظيم أكاديمية الشرطة فعاليات دورة تدريبية فى مجال قواعد الأمم المتحدة النموذجية لمعاملة السجناء "قواعد نيلسون مانديلا".

عاجل| أول تعليق لـ "جنة عليوة" على مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد اتحاد الدراجات: نميل إلى عدم سفر شهد سعيد للأولمبياد

وأضاف كساب،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الأكاديمية تقوم بدور حيوي وهام جدا لتعظيم الاستفادة من دور الأكاديمية من الناحيتين الوظيفية والمجتمعة وبالتعاون مع كافة المنظمات الدولية بكافة المجالات، وعلى رأسهم مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة.

تابع مدير الإعلام والعلاقات السابق بأكاديمية الشرطة، أن وزارة الداخلية حريصة على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى فى مختلف المجالات الأمنية والثقافية لتجهيز طالب عصري، مما يؤكد تكامل رسالة أكاديمية الشرطة في ظل استراتيجية الوزارة لتحقيق أفضل معدلات أمنية في كافة المجالات.
 

مقالات مشابهة

  • تأكيد على تعمّد مجزرة المواصي.. نتنياهو يقر أنّ “لا تأكيدات” على قتل محمد الضيف ونائبه
  • قتلى من قوات الأمن باشتباك مع عناصر داعش في العراق
  • عندما كان البرهان سارحًا مع أحلام والده (1)..!
  • لهذا السبب.. الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة العاصمة
  • مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية
  • قوات العدو الصهيوني تعترف بمقتل جندي في هجوم لحزب الله بالمسيرات
  • مدير إعلام أكاديمية الشرطة السابق: الداخلية حريصة على صقل القدرات الذاتية لأبنائها
  • 619 طالباً وطالبة بدورة أجيال الشرطة في الفجيرة
  • السودان: «البراء بن مالك» تعلن مقتل أحد قادتها في معارك مايرنو
  • بالفيديو معارك عنيفة .. الجيش يصد قوات الدعم السريع في سنار ويستولي على مركبات قتالية ومضادات طائرات وقائد يظهر في اعلى جسر مايرنو