شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الشرطة السودانية تقر بمقتل أحد قادتها خلال معارك رئاسة الاحتياطي المركزي، بحسب بيان للشرطة السودانية فإن قيادتها ظلت منذ الحادثة وحتى تاريخ اليوم في حالة تقصي وتحري مستمر للوصول لكافة الحقائق والملابسات المحيطة .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة السودانية تقر بمقتل أحد قادتها خلال معارك رئاسة الاحتياطي المركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة السودانية تقر بمقتل أحد قادتها خلال معارك...

بحسب بيان للشرطة السودانية فإن قيادتها ظلت منذ الحادثة وحتى تاريخ اليوم في حالة تقصي وتحري مستمر للوصول لكافة الحقائق والملابسات المحيطة بالحادث. الخرطوم: التغيير اقرّت الشرطة السودانية بمقتل أحد مساعدي مديرها العام خلال استيلاء قوات الدعم السريع لمقر وحدة الاحتياطي المركزي جنوبي العاصمة السودانية أواخر يونيو الماضي. وكانت قد اتنشرت معلومات على وسائل التواصل …

الشرطة السودانية تقر بمقتل أحد قادتها خلال معارك رئاسة الاحتياطي المركزي صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة السودانية تقر بمقتل أحد قادتها خلال معارك رئاسة الاحتياطي المركزي وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”

فقدت الفنانة السودانية الشابة إيلاف عبد العزيز, السيطرة على نفسها خلال ظهورها في أحد برامج الكاميرا الخفية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد حلت المطربة الشابة ضيفة على الكوميديان والممثل ومقدم البرامج الفكاهية مصعب سومي, الشهير باسم “زول سغيل”.

المطربة إيلاف عبد العزيز وخلال كواليس برنامج “الكاميرا الخفية” فشلت في السيطرة على نفسها وعبر عن غضبها الشديد من “زول سغيل”.

وقامت الفنانة بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين بالاعتداء على مقدم البرنامج وقامت بمنعه من الاقتراب منها للدرجة التي جعلتها تخرج عن طورها وترميه بالحذاء الذي كانت ترتديه.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نجاد البرعي: ما صدر عن رئاسة الجمهورية أهم ما قيل فى الحبس الاحتياطي
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 3 من أسراه بإحدى الغارات على غزة
  • الشرطة السودانية تودع الفوج الثانى من الجرحى والمصابين للعلاج بالهند
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • الشاوش: نتوقع التوصل لاتفاق نهائي في أزمة المركزي خلال أسبوع