تغلب المنتخب البرتغالي على ضيفه السويدي بنتيجة 5-2 ضمن استعداداته لخوض نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم هذا الصيف وذلك رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه.

وخاض المنتخب البرتغالي اللقاء في غياب نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو وسبعة لاعبين آخرين، على أن يكونوا متاحين لخوض المباراة الثانية الودية ضد سلوفينيا الثلاثاء المقبل.

واللاعبون السبعة الآخرون هم ديوغو دالو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جواو فيليكس وجواو كانسيلو (برشلونة الإسباني)، دانيلو بيريرا وفيتينيا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، أوتافيو (النصر السعودي)، وروبن نيفيش (الهلال السعودي).

Goleada portuguesa, na Cidade Berço ???????????? #PartilhaAPaixãopic.twitter.com/cVlNiuMNVj

— Portugal (@selecaoportugal) March 21, 2024

ورغم الغيابات، حسم أبطال أوروبا 2016 اللقاء في شوطه الأول بعدما تقدموا بثلاثية نظيفة عبر رافائيل لياو، وماتيوس نونيش، وبرونو فرنانديش في الدقائق 24، 33، و45 تواليا، قبل إضافة هدفين آخرين في الشوط الثاني بواسطة بروما (57) وغونسالو راموش (61).

وكان هدفا السويد من توقيع فيكتور غيوكيريس (58) وغوستاف نيلسون (90).

ويخوض المنتخب البرتغالي ثلاث مباريات تجريبية أخرى استعدادا لكأس أوروبا المقررة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين في ألمانيا، ضد فنلندا وكرواتيا وإيرلندا في 4 و8 و11 يونيو المقبل تواليا.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.
وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

مقالات مشابهة

  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • فيرنانديز: مستعدون لسلوفينيا.. وعلينا التفكير في هذا الأمر
  • في دور الـ 16 لكأس أوروبا” يورو 2024”.. فرنسا في اختبار بلجيكا.. والبرتغال تواجه سلوفينيا
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • يورو 2024.. اسبانيا تخشى مفاجآت أمم أوروبا أمام جوجيا الليلة
  • أجانب النصر الدوليون الذين سينضمون للمعسكر الإعدادي