حققت منصة نتفليكس أمنية العديد من المهتمين بمتابعة أحدث المشروعات الدرامية التي تطرح من خلالها، بعد اعلانها عن توفير مسلسل Monk للمشاهدة.

 

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل متاح الآن للمشاهدة بكافة مواسمه الثامنية من بطولة توني شلهوب، وهو مسلسل بدأ عرضه في عام 2002 واستمر حتى 2009، ويتعاون كيليان مورفي من جديد مع شبكة نتفليكس في مشروع جديد، بظهوره كبطل ومشاركته كمنتج في عمل سينمائي جديد بعنوان Steve.

 

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم سيكون اقتباس من رواية بعنوان Shy لمؤلفها ماكس بورتر وفي الوقت نفسه، شهد مهرجان Santa Barbara International Film Festival السينمائي الدولي بدورته رقم 39 لعام 2024 حضورا مميزا لابطال فيلم "أوبنهايمر".

 

 

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من حضور روبرت داوني جونيور وكيليان مورفي، لعرض خاص لفيلمهما الجديد ضمن فعاليات المهرجان.

 

عودة Peaky Blinders

 

وكان قد عزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني.

 

 

ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.

 

مدينة ترفيهية

 

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

 

 

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت احداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام وهذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن حاليا في بريطانيا بفضل أحداث المسلسل الشهير، الذي دارت أحداثه في اعقاب فترة الحرب العالمية الأولى.

مسلسل Monk 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود نتفليكس دیلی میل

إقرأ أيضاً:

"عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"

روج الفنان هاني عادل، لمسلسله “البحث عن علا 2” بالتعاون مع النجمة هند صبري، والمقرر طرحه اليوم الخميس الموافق لـ 26 سبتمبر، عبر منصة نتفلكس.

 

وشوق هاني عادل، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” لانطلاق مسلسل البحث عن علا 2، قائلًا: “عودة مغامرات عائلة علا عبد الصبور”.

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير مسلسل «إنترفيو»
  • ماعملتش الدور قبل كده.. حازم إيهاب يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "انترفيو"
  • من خلف القضبان.. شخصية رئيسية في مسلسل وحوش تتهم نتفليكس بالكذب
  • حازم إيهاب: دوري في «إنترفيو مختلف».. وWatch IT خرجت أجيال جديدة
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور