انتر ميامي inter miami.. انتظر عشاق كرة القدم حول العالم الظهور الثاني للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي حيث أقامت اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023. مواجهة من العيار الثقيل جمعت بين نادي انتر ميامي inter miami واتلانتا يونايتد الأمريكي في بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى. وأقيمت المباراة على ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية.

واستعد كلا من الفريقين انتر ميامي و اتلانتا يونايتد في مباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

أخبار متعلقة

قصة تسجيل ميسي رقمًا قياسيًا للمرة الأولى في تاريخ انتر ميامي inter miami

لقطة إنسانية لميسي في مباراته الثانية مع إنتر ميامي (فيديو)

ميسي يسجل ويصنع في فوز إنتر ميامي على أتالانتا يونايتد برباعية في كأس الدوريات

انضمام ميسي لانتر ميامي inter miami

ليونيل ميسى - صورة أرشيفية

انضم ميسي لفريق إنتر ميامي هذا العام عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، مُلتزماً بعقد تنتهي مدته عام 2025. كما شارك البطل الأرجنتيني الحاصل على كأس العالم 2022 في قطر لأول مرة مع انتر ميامي inter miami يوم السبت الماضي.

قاد ليو ميسي في ظهوره الأول إنتر ميامي لتحقيق فوزًا قاتلًا على كروز أزول المكسيكي 2-1، بتسجيل الهدف الثاني في الوقت الضائع من ضربة حرة مباشرة، في المباراة الافتتاحية للمجموعة العاشرة ببطولة North & central America المعروفة بـ “ليغ كاب”.

ميسي يحقق الفوز لانتر ميامي inter miami

رسميًا.. إنتر ميامي يُعلن التعاقد مع ميسي حتى 2025 - صورة أرشيفية

سجلس ميسي هدفين في الشوط الأول وصنع هدفا في الشوط الثاني محققًا فوز جديد من نوعه على الفريد بنتيجة 4-صفر على أتلانتا يونايتد صاعدًا إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم صباح اليوم.

مباراة انتر ميامي واتلانتا يونايتد

ميسي - صورة أرشيفية

انتر ميامي حيث كان تشكيل فريقه في مباراة اليوم كالتالي:

دريك كالندر، نواه ألين، كمال ميلر، سيرهي كريفتسوف، دياندري يدلين، بنجا كريماسكي، ديكسون أرويو، سيرخيو بوسكيتس، روبرت تايلور، جوزيف مارتينيز، ليونيل ميسي.

اتلانتا يونايتد حيث كان تشكيل فريقه في مباراة اليوم كالتالي:

براد غوزان، مايلز روبنسون، خوان سانشيز، لويس أبراهام، بروكس لينون، سانتياجو سوسا، ماتيوس روسيتو، كاليب ويلي، تايلر وولف، تياغو ألمادا، جيورغوس جياكوماكيس.

ملخص مباراة انتر ميامي و اتلانتا يونايتد

ليونيل ميسى - صورة أرشيفية

الدقيقة 8 : جول ميسي.

الدقيقة 22 : جول ميسي.

الدقيقة 44 : جول روبرت تايلور.

الدقيقة 54 : جول روبرت تايلور

وتعتبر المرة الأولى التي يتقدم فيها انتر ميامي منذ تأسيسه عام 2018. بـ3 أهداف في الشوط الأول

بطولة دوري أمريكا الشمالية والوسطي

انتر ميامي inter miami

تضم بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى 15 مجموعة، كل مجموعة مكونة من 3 أندية يتأهل منها الأول والثاني مباشرة إلى دور الستة عشر؛ علمًا بأن نادي ناشفيل الأمريكي توج بالنسخة الماضية من البطولة في 2022.

مسي يقترب من اللقب

ميسي - صورة أرشيفية

قاد ميسي التشكيل الأساسي لانتر ميامي أمام اتلانتا في بطولة دوريات أميركا. فبعد مباراتين فقط مع ناديه الجديد سجل ميسي 3 أهداف، وهو الآن على بعد 26 هدفًا فقط ليصبح الهداف التاريخي لإنتر ميامي.

انتر ميامي ليونيل ميسي الدوري الأمريكي أهداف مباراة ميسي اليوم انتر ميامي واتلانتا يونايتد مباراة انتر ميامي اليوم ميسي انتر ميامي inter miami inter miami نتيجة مباراة انتر ميامي واتلانتا يونايتد مشاهدة مباراة انتر ميامي واتلانتا يونايتد أهداف ميسي نادي ميامي هدف ميسي اليوم مع الأرجنتين هدف ميسي اليوم مباراة ميسي القادمة ميسي في امريكا هدف ميسي أمس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين انتر ميامي انتر ميامي انتر ميامي ليونيل ميسي الدوري الأمريكي أهداف انتر ميامي واتلانتا يونايتد مباراة انتر ميامي اليوم ميسي انتر ميامي inter miami أهداف ميسي نادي ميامي ميسي في امريكا زي النهاردة مباراة انتر میامی صورة أرشیفیة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي وصول نادي الاتحاد السعودي إلي مراحل متقدمة في المفاوضات مع المدرب الايطالي ستيفانو بيولي.

وأعلن العميد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مساء أمس رحيل مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقاد الارجنتيني الاتحاد الموسم الماضي في 33 مباراة، حيث فاز 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في 14 مباراة، ولم يتوج بأي بطولة، واحتل الفريق السعودي المركز الخامس بدوري روشن.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

بيولي  يقترب من تدريب العميد

و قد رحل بيولي عن تدريب الروسونيري مع نهاية الموسم الماضي بالاتفاق بين الطرفين علي إنهاء التعاقد بالتراضي، بعد أن تولي تدريب الميلان منذ أكتوبر 2019 ونجح في قيادة الفريق لمنصات التتويج والحصول علي الدورى الايطالي موسم 2021/2022 بعد غياب 11 عام من التتويج بالكالتشيو.

وقد أشارت بعض التقارير الإيطالية خلال الايام الماضية أن بيولي رفض عرض رسمي من الفريق الانجليزي نوتينجهام فورست.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • ابو طبر يُعجز ملاحقيه ويحسم لقب الهداف مبكراً
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي