قرار المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر رقم(115)لسنة 2024 بشأن زيادة تعريفة سيارات الأجرة بنسبة 15% بكافة المواقف، وجاءت تعليمات محافظ الأقصر فى أجتماعاً مع الجهات المنوطة بالعمل على الإلتزام بتعريفة الركوب المقررة ووضعها بمكان واضح بالمواقف والسيارة وتكثيف الخدمات المرورية من خلال إدارة المرور على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالف، مع التأكيد على ضرورة تحريك جميع السيارات فى خطوط السير المحددة.

و أكد محافظ الأقصر أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة سوف تتلقى أي شكاوى للمواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من خلال الأرقام التالية: غرفة العمليات الرئيسية والشبكة الوطنية بالمحافظة 2374903\ 095 غرفة عمليات مدينة الأقصر ٠٩٥٢٢٧٠٨٥١ غرفة عمليات إسنا ٠٩٥٢٦٠٨٨٠٨ غرفة عمليات ارمنت ٠٩٥٢٦٥٢٨٤٧ غرفة عمليات القرنة ٠٩٥٢٣١٠٦٩٧ غرفة عمليات الطود ٠٩٥٢٦٥٠٠٧١ غرفة عمليات الزينة ٠٩٥٢٤٠١٧٤٣ غرفة عمليات البياضية 0952300104 غرفة عمليات مرور الأقصر ٠٩٥٢٢٥٢٣٠٤، و شكاوي مجلس الوزراء الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة، مؤكداً على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بشكل مستمر ومُنتظم للحد من تلك الممارسات غير القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الأقصر المحافظات المواصلات أخبار تعريفة المواصلات التعريفة الجديدة وسائل المواصلات مواصلات المواصلات العامة المواصلات في مصر الموقف الجديد وسائل النقل والمواصلات زيادة تعريفة المواصلات محافظ الأقصر غرفة عملیات

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

 

اعتمد مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس قرارا يجدد فيه مطالبته لمليشيات الحوثي الإرهابية بالكف فورا عن جميع الهجمات ضد سفن النقل والسفن التجارية في البحر الأحمر.

وحظي القرار الذي حمل الرقم 2739 وقدمت مشروعه الولايات المتحدة واليابان بتأييد 12 عضوا في حين امتنعت الجزائر والصين وروسيا عن التصويت عليه.

ويطالب القرار مليشيات الحوثي باطلاق سراح السفينة (غالاكسي ليدر) وطاقمها فورا، كما يحث على توخي الحذر وضبط النفس لتجنب المزيد من تصعيد الوضع في البحر الأحمر وعلى صعيد المنطقة ككل.

وشجع قرار مجلس الأمن على تعزيز الدبلوماسية التي تبذلها جميع الأطراف لتحقيق هذه الغاية بما في ذلك مواصلة تقديم الدعم للحوار وعملية السلام في اليمن تحت رعاية الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • الحكومة: التعرفة الجديدة لا تستهدف السيارات الكهربائية