تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة اللواء هانى بدوى، من إزالة ٢٤ حالة تعدى أملاك رى -آثار - طرق وبدون ترخيص بقرى ( نزلة حسين _ بنى احمد الغربية) بمساحة ١٤٠٣م وذلك خلال حملة مكبرة، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢١ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد المحافظ اللواء أسامة القاضي، على مواصلة الجهود المبذولة للتصدى وبكل قوة لكافة أشكال التعدى بالمهد وإزالة فورية وإحالة المخالفة إلى النيابة العامة مع بذل المزيد من الجهد لتنفيذ كافة الحالات المستهدفة ضمن المرحلة الثالثة للموجة ٢١ لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

أخبار متعلقة

فحص ١٤٥٥ متردد خلال قافلة طبية بقرية السلطان حسن في المنيا

الوحدة المحلية تواصل تنفيذ مبادرة مليون شجرة في المنيا

استرداد ٣٠٧ أفدنة أملاك دولة و إزالة ٦٥ حالة تعدٍّ بالمنيا

محافظ المنيا يوجه بتكثيف حملات مكافحة الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف

إصابة 3 إثر تصادم «ميكروباص» بـ«توك توك» على «زراعي بني سويف- المنيا»

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا ازالات في المنيا ضبط مخالفات في المنيا أهالي محافظة المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا ازالات في المنيا ضبط مخالفات في المنيا زي النهاردة فی المنیا

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تناقش ملف تقنين أملاك الدولة

عقد الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء محمد صلاح أبو كريشه السكرتير العام، الاجتماع الموسع للجنة الاشراف المباشر علي اجراءات دورة التقنين لواضعي اليد علي املاك الدولة وذلك بحضور اعضاء اللجنة كلا من، مدير الادارة العامة للشئون القانونية ومدير الادارة العامة لاملاك الدولة ومدير منظومة استرداد اراضي الدولة ومدير ادارة الايرادات ومدير ادارة حماية الاملاك ومدير ادارة المتغيرات المكانية والسادة نواب رؤساء المراكزوالمدن والاحياء.


واستعرض الاجتماع، المهام المنوطة بها اللجنة فيما يتعلق بملف تقنين واضعي اليد علي املاك الدولة بنطاق محافظة الدقهلية وما تم اتخاذه من اجراءات بشأن هذا الملف علي مستوي المحافظة.
 

وتقرر خلال الاجتماع، تضافر جهود جميع الاجهزة المسئولة عن ملف التقنين لتذليل كافة العقبات  وتحقيق المستهدف لسرعة الانتهاء منه وفق برامج زمنية محدده، واستعرض الموقف التنفيذي لملف التقنين بعدد من مراكز ومدن واحياء المحافظة لكافة الحالات الجاري فحصها من خلال اللجنة والتعرف علي نسب ومعدلات التنفيذ لكافة مراحل دورة التقنين والتي تشمل مرحلة تقديم الطلبات ومرحلة استيفاءها ومرحلة التعاقد ومرحلة المتحصلات المالية.


وشدد الاجتماع، على اتخاذ كافة الاجراءات الفعلية التي تستهدف الحفاظ علي اراضي الدولة هذا الي جانب تنفيذ المقترحات التي من شأنها الاسراع في عملية التقنين حرصا علي صالح المواطنين. 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إسترداد حقوق الدولة من خلال منظومة التقنين لواضعى اليد على اراضى املاك الدولة وفقا للقانون ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن .

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: لن نتهاون في تنفيذ موجات الإزالة لأي تعديات على أملاك الدولة
  • إزالة 230 مقبرة مخالفة على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل في القليوبية
  • الدقهلية تناقش ملف تقنين أملاك الدولة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستجدات تقنين أراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • «التنمية المحلية» تتابع ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا