منوعات، كتل غامضة وسفن فضاء محطمة ماذا يحدث على كوكب المريخ؟،التقطت عربة Curiosity Rover المتجولة على كوكب المريخ التابعة لوكالة ناسا صورًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كتل غامضة وسفن فضاء محطمة.. ماذا يحدث على كوكب المريخ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كتل غامضة وسفن فضاء محطمة.. ماذا يحدث على كوكب المريخ؟

التقطت عربة Curiosity Rover المتجولة على كوكب المريخ التابعة لوكالة ناسا صورًا للعديد من المسامير وكتل مدببة غامضة في الجزء السفلي لفوهة غيل Gale Crater التي يبلغ طولها 154 كيلو متر. وأشارت وكالة ناسا أن هذه الأشياء ربما تكون ناجمة عن تحطم سفن UFO الفضائية وهي الأجسام الطائرة مجهولة الهوية.

الأغرب على الإطلاق

ووصفت عالمة الأحياء الفلكية الدكتورة ناتالي كابرول، من مركز أبحاث ناسا ومعهد البحث عن ذكاء خارج الأرض (SETI) التي درست كوكب المريخ لأكثر من عقدين، هذا الاكتشاف بأنه الأكثر غرابة على الإطلاق. 

كما اقترح الباحثون أن المسامير الرملية ربما تكون ناجمة أيضًا عن الـ (يوفو). وأوضح العلماء أيضًا أن الصور التقطت عجلات وأشياء أخرى بجانب المسامير الرملية مؤكدين أن المسامير الرملية تتكون من الرمال المشبعة بالمياه أثناء الزلازل الهائلة. وفقًا لموقع ديلي ستار.

كتل مماثلة في جبال الألب وأشار العلماء إلى أنه قد تم العثور على كتل مماثلة لتلك التي تم تصويرها على سطح المريخ في حوض جبال الألب الشمالي بجنوب ألمانيا وفي ماونت سيجنال في إمبريال فالي في جنوب كاليفورنيا.

وقال البروفيسور ريتشارد أرمسترونج، من جامعة أستون في برمنغهام لصحيفة The Telegraph أنه " بالنظر إلى احتمال تحطم 10 مركبات أو أكثر على سطح المريخ، إلى جانب ضهور بعض المعدات المرتبطة بهبوط المركبات الجوالة (يوفو)، فمن الممكن أن تكون المسامير والأشياء الأخرى من صنع الإنسان وتتكون من حطام سقط على سطح فوهة غيل Gale Crater."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كتل غامضة وسفن فضاء محطمة.. ماذا يحدث على كوكب المريخ؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 فئات ممنوعة من العنب.. ماذا يحدث عند الإفراط في تناوله؟

العنب من الفواكه الصيفية التي يحبها عدد كبير من الناس، ويزداد الإقبال عليه مع ارتفاع درجات الحرارة، لكن هناك بعض الفئات الممنوعة من تناوله، لأنه يمثل خطرا على صحتهم، لذا نجيب على سؤال ماذا يحدث للجسم عند الإفراط في تناول العنب؟.

الفئات الممنوعة من تناول العنب

أبرز الأضرار الجانبية عند الإفراط في تناول العنب، تكمن في ظهور ردود فعل تحسسية، بحسب ما أوضح الدكتور رامي ناجي، أخصائي التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، لأنه يعمل على ارتفاع المؤشر الجلايسيمي في الجسم، ما يؤثر على المعدة ويزيد من سرعة ضربات القلب، متسببا في الإصابة بالإسهال أوالإمساك، وتحديدا للفئات المرضية التالية:

مرضى السكري. مرضى الكوليسترول. مرضي الجلطات الدموية والسيولة. مرضى الكلى. مرضى القولون.

ماذا يحدث للجسم عند تناول العنب؟

ونصح «ناجي»، خلال حديثه لـ«الوطن»، بعدم الإفراط في تناول العنب، لما يسببه من أضرار كثيرة حتى إذ أن أضراره تتمثل في حتى للأشخاص غير المصابين بأية أمراض صحية:

حدوث اضطراب المعدة. تهيج القولون.  التأثير سلبًا على سيولة الدم. زيادة الغازات. حدوث انتفاخ شديد في البطن. زيادة مستوى السكريات في الجسم. اضطرابات الجهاز الهضمي. الكمية المسموحة من تناول العنب 

وقدم أخصائي التغذية العلاجية والسمنة والنحافة مجموعة من النصائح أبرزها:

الأشخاص الذين لا يعانون من أمراض عليهم تناول 20 سعرة حرارية من العنب، وحبة العنب الواحدة تحتوي على سعرتين حراريتين، أي ما يعادل تناول 10 حبات من العنب. والأشخاص المصابين بهذه الأمراض عليهم تناول مقدار 5 حبات من الحبات. وبالنسبة إلى العصير فهو ممنوع لأصحاب الأمراض المذكورة ومسموح بنصف كوب للأشخاص العاديين لعدم ارتفاع السكر في الدم. احتياطات تناول العنب 

وأوضح أن تناول العنب يجب غسله جيدًا، مُوجهًا بضرورة الأخذ في الاحتياطات بالطرق التالية:

شرب الماء للتقليل من تأثيره الضارة. ضرورة اختيار الحبات الناضجة. منع تناول أكثر من الكمية المسموحة. الابتعاد عن تناوله في المساء أو قبل النوم، لما يحتوي على كم هائل من السكريات. لا ينصح بتناوله مع السكريات.

مقالات مشابهة

  • تحذير من تناول الطعام قبل السباحة مباشرة.. ماذا يحدث للجسم؟
  • مركبة ناسا "الأطول عمرا" تلتقط صورة غير مسبوقة لأكبر بركان في النظام الشمسي
  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • أمريكا ترفع حالة التأهب القصوى في قواعدها العسكرية بجميع أنحاء أوروبا.. ماذا يحدث؟؟
  • مليشيا الحوثي تطوق أحد البنوك الكبيرة في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية.. ماذا يحدث؟
  • 5 فئات ممنوعة من العنب.. ماذا يحدث عند الإفراط في تناوله؟
  • انتخابات فرنسا.. ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة؟
  • حطام قمر صناعي روسي يدفع روّاد فضاء إلى الاختباء بكبسولاتهم الفضائية
  • ماذا يحدث لجسمك عند شرب عصير الكيوي يومياً؟
  • ناسا تكشف مصير رواد فضاء ستارلاينر في محطة الفضاء الدولية