عربي21:
2024-09-19@04:09:10 GMT

سرايا القدس تنعي قائدها العام في الضفة عقب اغتياله

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

سرايا القدس تنعي قائدها العام في الضفة عقب اغتياله

أعلنت كتيبة جنين التابعة لـ"سرايا القدس"، الجمعة، استشهاد قائدها محمد حواشين متأثرا بجراحه، عقب استهداف مركبته من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء الماضي.

ونعت "السرايا"، في بيان، الشهيد حواشين "قائدها العام في الضفة الغربية وقائد كتيبة جنين والمسؤول عن عدة عمليات عسكرية ألحقت القتلى و الجرحى في صفوف العدو".



كتيبة جنين - سرايا القدس: "ننعى:

▪️ القائد العام لسرايا القدس في الضفة
▪️قائد كتيبة جنين
▪️المسؤول عن عدة عمليات عسكرية ألحقت القتلى والجرحى في صفوف العدو

محمد حواشين والذي ارتقى متأثرا بإصابته بعد قصف مركبته هو ورفاق دربه الشهداء أحمد بركات ومحمد الفايد ومحمود رحال". https://t.co/OMUwUqYkSp pic.twitter.com/vGnfajXhDb — ق.ض (@Jales_tinian2) March 22, 2024
وأضافت أن "القائد محمد مأمون حواشين (أبو شادي)، ارتقى إلى العلى متأثرا بإصابته بعد تعرضه لعملية اغتيال جبانة بقصف مركبته هو ورفاق دربه الشهيد".

وأشارت إلى أن "القائد  حواشين كان من الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فجزاه الله خير جزاء، فقد كنت نعم القائد ونعم المجاهد ومثالا يحتذى به بالشجاعة و الاقدام".

وشددت على أن الاحتلال "يعلم أن اغتياله لقادتنا لا يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة في الثبات على هذه الطريق، فلقد أعددنا لكم بإذن الله ما يسوء وجوهكم ويشفي صدور قوم مؤمنين".


والأربعاء، استهدفت مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مركبة على أطراف مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة رابع، جميهم ينتمون إلى "كتيبة جنين".

في سياق متصل، تمكن مقاومون في مخيم جنين من إعدام شخص قالوا إنه متخابر مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أظهرت مشاهد اقتياد مقاومين مسلحين شابا نحو إحدى ساحات المخيم، وإعدامه رميا بالرصاص.

وقالت مصادر في مخيم جنين، إن المتخابر الذي جرى إعدامه تسبب بشكل مباشر في استشهاد الشبان الثلاثة في المركبة التي استهدفها الاحتلال.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جنين سرايا القدس الاحتلال الضفة غزة الاحتلال جنين الضفة سرايا القدس المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کتیبة جنین

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح

سرايا - قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إنها "دمرت دبابة ميركافا صهيونية شرق رفح بتفجير عبوة ثاقب برميلية شديدة الانفجار".


مقالات مشابهة

  • اشتباكات في جنين واعتقال أسرى محررين في قلقيلية
  • اشتباكات في جنين والاحتلال يقتحم عدة مدن في الضفة (شاهد)
  • “سُمع صراخهم وعويلهم”.. المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في جنين ونابلس
  • الاحتلال يجرف ويهدم منشآت فلسطينية في بلدة صور باهر بالقدس
  • سرايا القدس تستهدف قيادة جيش الاحتلال بمحور نتساريم
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • كتيبة نابلس: صراخ جنود الاحتلال سمعه أهالي المدينة خلال اشتباكنا معهم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • استشهاد قائد بـ "كتيبة طوباس" شمالي الضفة