بوابة الوفد:
2024-06-30@14:15:09 GMT

زيادة بنسبة 15% بتعريفة سيارات الأجرة في الأقصر

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

أصدر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر قرار رقم(115)لسنة 2024   بشأن زيادة تعريفة سيارات الأجرة بنسبة 15% بكافة المواقف.

جاء ذلك بناءاً على قرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية رقم (282)لسنة 2024 بشأن أسعار المواد البترولية   والذى يعمل بها اعتبارا من تاريخ  اليوم الجمعة 22/3/2024 ، وأسعارالمنتجات البترولية التالية  على النحو التالي :البنزين 95 بتكلفة 13.

50 جنيه / لتر، والبنزين 92  يبلغ 12.50  جنيه / لتر، والبنزين 80 يبلغ  11  جنيه / لتــــــر، أما الســـــولار  بـ 10  جنيه / لــــــتر، غاز تموين السيارات  6.50  جنيه / م3، البوتـــاجاز    بـ100  جنيه / اسطوانة .                               
وجاءت تعليمات محافظ الأقصر  فى أجتماعاً مع الجهات المنوطة بالعمل على الإلتزام بتعريفة الركوب المقررة  ووضعها بمكان واضح بالمواقف والسيارة وتكثيف الخدمات المرورية  من خلال إدارة المرور على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالف.
مع التأكيد على ضرورة تحريك جميع السيارات فى خطوط السير المحددة .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر زيادة تعريفة سيارات الأجرة تحريك أسعار الوقود مواقف محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

 ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا

أفادت وكالة DPA نقلا عن ممثل دائرة الجمارك في فرانكفورت أم ماين، بأنه تم اعتقال أربعة أشخاص في ألمانيا على خلفية توريد سيارات فاخرة بشكل غير قانوني إلى روسيا.

ووفقا للوكالة، قام عناصر الجمارك بتفتيش حوالي 20 منشأة في منطقة أوفنباخ أم ماين، وكذلك في أشافنبورغ. والمعتقلون – امرأة تبلغ من العمر 40 عاما وثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 39 و44 عاما. ويشتبه في أنهم انتهكوا الحظر الحالي الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي على روسيا.

وقال مصدر في الجمارك: “قام هؤلاء وخلافا لأنظمة الحظر ضد روسيا بنقل إلى روسيا وبيع وإعادة بيع أكثر من 170 سيارة فاخرة منذ نهاية عام 2022. صادر رجال الجمارك نحو 300 ألف يورو نقدا ووثائق من المشتبه بهم، وصادروا خمس سيارات باهظة الثمن. وبالإضافة إلى ذلك، تمت مصادرة أصول تبلغ قيمتها حوالي 13.3 مليون يورو”.

يوم الخميس الماضي، قالت النيابة العامة في كايزرسلاوترن، إن ضباط الجمارك قاموا بعمليات تفتيش في مكاتب العديد من تجار السيارات بسبب الاشتباه في إرسال إلى روسيا، عشرات السيارات الفاخرة بقيمة “ملايين اليوروهات” وبالتالي التحايل على العقوبات. وجرت عمليات البحث في 26 يونيو في ولاية راينلاند بالاتينات الفيدرالية في مدينة غيرمرشيم، وزار المحققون ما لا يقل عن سبعة مكاتب وممتلكات خاصة.

واستمر التحقيق مع المشتبه بهم عدة أشهر. وتؤكد النيابة العامة أن المعتقلين قاموا “عن علم وخلافا للوضع الحقيقي” بخداع موظفي الجمارك بأن السيارات سيتم تسليمها إلى كازاخستان أو قرغيزستان أو بيلاروس أو تركيا، ولكن في النهاية انتهى بها الأمر في روسيا. لم يتم تحديد كيفية تمكن المحققين من إثبات حقيقة التسليم إلى روسيا.

مقالات مشابهة

  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • «التضامن» تكشف عن إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الإعاقة 2024
  • «الإحصاء»: 314.6% زيادة في نصيب الفرد من الناتج المحلي خلال 2023
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • كورسيرا 2024.. مصر تحقق قفزة هائلة في التعليم الرقمي والذكاء الاصطناعي
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاع في حجم التجارة الخارجية لعام 2023 عن عام 2014
  • السودان.. سائقي سيارات الأجرة في هذا البلد يتحولون إلى مصلحين اجتماعيين يحلون مشاكل زبائنهم
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • “حماد” يلتقي رئيس مجلس النواب وأعضاء لجنة إعادة هيكلة الميزانية العامة للدولة