فنون ومشاهير، لهذا السبب ألغت مايا دياب حفلها في دمشق،أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن إلغاء حفلها المقرر، غدًا الخميس، في العاصمة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لهذا السبب ألغت مايا دياب حفلها في دمشق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لهذا السبب ألغت مايا دياب حفلها في دمشق
أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن إلغاء حفلها المقرر، غدًا الخميس، في العاصمة السورية دمشق ضمن مهرجان "روزا داماس"، وذلك بسبب تعرضها لتسمم حادٍ ودخولها المستشفى. واعتذرت "دياب" من جمهورها السوري عبر منصة "إكس"، متمنية اللقاء بهم قريبًا في ظروف مناسبة. وكتبت دياب: "أعتذر من الجمهور السوري والمقيمين على مهرجان "روزا داماس"، عن إحياء الحفل المقرر، غدًا الخميس، بسبب تسمم حادٍ تعرّضت له، ودخول المستشفى بسببه، بتمنّى التقي بكم قريبًا جدًا، وبظروف أفضل، كل الحب". من جهته، أوضح مدير الشركة المنظمة للحفل "زوما" السيد رامي بوشي أن جميع الحفلات قائمة، باستثناء حضور الفنانة مايا دياب للحفل بسبب تعرضها لظرف صحي طارئ.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب ألغت مايا دياب حفلها في دمشق وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • عاجل- بشري سارة من الحكومة للموظفين.. الخميس إجازة رسمية لهذا السبب